وايلدر مدرب شيفيلد يشعر بالارتباك مجددا بسبب حكم الفيديو

استمرت معاناة كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد مع حكم الفيديو المساعد، الاثنين، بعدما خسر 1-صفر أمام أستون فيلا، حيث تأثر بلعب أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين.

وشعر وايلدر بالارتباك بعدما تلقى مدافعه جون إيفان بطاقة حمراء في الدقيقة 12 بعدما بدا أنه أمسك بقميص أولي واتكينز ومنع انفراده بمرمى شيفيلد.

وكان الحكم جراهام سكوت بعيدا بعض الشيء عن الواقعة، لكنه اعتبر، رغم عدم إشارة مساعده إلى وجود خطأ، أن إيجان منع فرصة مؤكدة للتسجيل وطرده بشكل مبكر.

وقال وايلدر، الذي تأخر عن المؤتمر الصحفي بسبب محاولة الحديث إلى الحكم بخصوص الواقعة، إنه كان يجب متابعة اللقطة من حكم الفيديو المساعد، وكان يجب أن يراها الحكم سكوت في شاشة جانبية.

وقال وايلدر “لا أفهم لماذا تم اتخاذ القرار من البداية ببطاقة حمراء مباشرة دون نقاش مع الحكم المساعد”.

وأضاف “من الصعب اليقين بنسبة 100 بالمئة من موقع جراهام خلف اللاعبين أنه لم يحدث جذب متبادل بينهما.

“خلافي الأساسي أن الحكم المساعد كان على بُعد عشر خطوات وكان يملك رؤية أوضح ولقد اتخذ قراره بعدم الإشارة إلى وجود خطأ”.

وتابع “أنا أشعر بارتباك شديد كلاعب وكمدرب كرة قدم على مدار آخر 35 عاما. أنا مرتبك بشكل أكبر من أي وقت مضى بسبب القرارات المتخذة. لقد أصبحت أكثر ارتباكا الليلة”.

وحُرم فريق وايلدر من هدف مؤكد أمام أستون فيلا في يونيو حزيران الماضي بعد فشل في تقنية مراقبة خط المرمى في أول جولة بعد استئناف الموسم الماضي من الدوري عقب التوقف الطويل بسبب كوفيد-19.

وشعر وايلدر بالاستياء أيضا لأنه يعتقد أن مات تارجت مدافع أستون فيلا كان يستحق الطرد عندما ارتكب خطأ ضد كريس باشام ومنعه من التسجيل في الشوط الأول في لقطة أسفرت عن ركلة جزاء لكنها ضاعت.

وقال وايلدر إن لاعب أستون فيلا منع فرصة مؤكد للتسجيل لذا يعتقد أنه كان أن يتلقى بطاقة حمراء.

وأضاف “حتى لو أضعنا ركلة الجزاء، فكنا سنلعب بعشرة لاعبين ضد عشرة لاعبين”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]