وداع حزين لفينجر بعد هزيمة أرسنال أمام أتليتيكو مدريد

شعر أرسين فينجر مدرب أرسنال بالحزن والإحباط بعد فشل فريقه في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم عقب هزيمته 1-صفر أمام مستضيفه أتليتيكو مدريد في اخر مباراة أوروبية له مع الفريق اللندني.

وتوقفت مسيرة فينجر مع أرسنال عند 250 مباراة في اوروبا على يد دييجو كوستا المنافس القديم الذي أحرز هدف المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يصمد دفاع أتليتيكو المعروف ليحافظ على نظافة شباكه للمباراة 12 على التوالي على أرضه بجميع المسابقات ويبلغ النهائي بالانتصار 2-1 في النتيجة الإجمالية.

وأبلغ فينجر مؤتمرا صحفيا “أنا حزين وأشعر بخيبة أمل ومحبط للغاية.. عندما تودع بطولة يكون من الصعب تقبل الأمر. هذا أمر محرن. أنا حزين للغاية. للأسف يجب المرور بذلك. كرة القدم يمكن أن تكون قاسية. في بعض الأحيان تكون رائعة لكن الألم قوي للغاية هذه المرة”.

وتعني الهزيمة أن فينجر سيودع أرسنال وهو يملك ثلاثة ألقاب في الدوري وسبعة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكن دون أي لقب قاري.

وما زال المدرب الفرنسي يتحسر على إهدار فريقه للفرص في التعادل 1-1 في الذهاب باستاد الإمارات بعدما لعب أتليتيكو أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد شيمه فرساليكو.

وقال فينجر “افتقرنا لشيء ما في الثلث الهجومي. بالنظر إلى الفرص التي حصلنا عليها في المباراتين على الأقل يمكننا القول إننا نشعر بإحباط شديد.. كان يجب حسم الأمور في مباراة الذهاب. أهدرنا العديد من الفرص وافتقرنا لشيء ما في الثلث الهجومي ونحن نملك الكرة. المنافس (أتليتيكو) فريق يدافع بشكل جيد للغاية. اعتقد أننا لم نكن محظوظين في عدة مرات”.

وانتقد فينجر تساهل الحكم جيانلوكا روكي مع تدخلات لاعبي أتليتيكو القوية.

وأضاف “اعتقد أن جابي (قائد أتليتيكو) سعيد لبقائه على أرض الملعب. المنافس أوقف عن عمد عدة هجمات مرتدة والحكم تأخر في منح اللاعبين أي إنذار في هجمات كان يمكن أن تكون خطيرة للغاية.

“اتليتيكو فريق ذكي ويدافع بشكل رائع. (دييجو) جودين أنقذ خمسة أو ستة أهداف. المنافس كان في أماكن رائعة ويملك مدافعين ممتازين”.

وتابع “كانت مباراة مثيرة بين فريقين قدما كل شيء. أوجه التهنئة لاتليتيكو واتمنى له التوفيق في النهائي. استطيع القول إن الفائز من هذه المواجهة هو المرشح الأول لحصد اللقب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]