وريورز يهزم هوكس ويحقق انتصاره الـ12 على التوالي في دوري السلة الأمريكي

تألق اندريه ايجودالا في الربع الأخير ليقود جولدن ستيت وريورز لتعديل تأخره الى فوز 105-100 على اتلانتا هوكس وتحقيق انتصاره 12 على التوالي في دوري السلة الامريكي للمحترفين امس الإثنين.

وكان هوكس متقدما 81-80 قبل بداية الربع الاخير لكنه لم يتقدم ثانية بعدما تألق كيفن دورانت ورفاقه.

وسجل دورانت وستيفن كوري 25 نقطة لكل منهما لصالح وريورز واضاف كلاي طومسون 20 نقطة.

وسجل رودي جوبير 16 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة وتعملق دفاع يوتا جاز ليعبر مينيستوتا تيمبروولفز بالفوز عليه 112-103.

وسجل جورج هيل وجوردون هايوارد 24 نقطة لكل منهما لصالح يوتا. واستحوذ هيل كذلك على ثماني كرات مرتدة وقدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه.

وقاد ايساياه توماس فريقه بوسطن سيلتيكس للفوز 112-104 على ميامي هيت بعدما سجل 25 نقطة وقدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه.

وبذلك يكون سيلتيكس فاز بأربع مباريات متتالية أمام هيت. وفاز بوسطن بمباراة واحدة على الاقل في ميامي في عشر من اخر 11 سنة ماضية.

وتفوق اوكلاهوما سيتي ثاندر 112-103 على نيويورك نيكس بفضل تألق راسل وستبروك الذي سجل 27 نقطة واستحوذ على 18 كرة مرتدة وقدم 14 تمريرة حاسمة.

وسجل برادلي بيل 31 نقطة من بينها سبع رميات ثلاثية في اعلى معدل له في مباراة خلال مسيرته ليقود واشنطن ويزاردز للفوز 101-95 على سكرامنتو كينجز.

وفاز تورونتو رابتورز 122-95 على فيلادلفيا سفينتي سيكسرز وهو الانتصار الثالث على التوالي لرابتورز في المسابقة و13 على التوالي لتورونتو على سفينتي سيكسرز.

وتغلب تشارلوت هورنتس 104-85 على ممفيس جريزليز.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]