وصول هاري وميجان إلى نيوزيلندا في ختام جولة بالمحيط الهادي

وصل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان إلى نيوزيلندا، اليوم الأحد، في آخر محطات جولتهما في المحيط الهادي، وهي أول جولة ملكية دولية منذ زواجهما في مايو/ أيار.

واستقبلت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الزوجين في العاصمة ولنجتون. وشملت جولة هاري وميجان زيارة أستراليا وفيجي وتونجا.

وأكملت أرديرن التي تتمتع بشعبية عالمية أول سنة لها كزعيمة للبلاد أوائل الأسبوع الماضي وشكلت حكومة ائتلافية في أعقاب انتخابات غير الحاسمة.

وفي يونيو حزيران أصبحت أرديرن ثاني زعيمة في العالم تضع مولودة أثناء وجودها في منصبها بعد رئيسة وزراء باكستان الراحلة بينظير بوتو في 1990.

وينتظر هاري وميجان ولادة أول طفل لهما العام القادم.

وغادر الزوجان أستراليا، اليوم الأحد، بعد حضورهما اليوم الختامي من ألعاب إنفكتوس في سيدني الليلة الماضية بصحبة الكثير من أبطال بطولة ألعاب إنفكتوس من نيوزيلندا.

وأسس هاري ألعاب إنفكتوس، وهي منافسات رياضية دولية على غرار الأولمبياد الخاص للجنود المصابين خلال تأدية الخدمة، في 2014.

وارتدت ميجان معطفا بنيا وثوبا بسيطا أسود في حين ارتدى هاري بذلة رمادية داكنة.

وسيحضر الزوجان حفل استقبال للاحتفال بذكرى مرور 125 عاما على منح النساء حق التصويت مساء اليوم. وأصبحت نيوزيلندا أول دولة في العالم تمنح النساء حق التصويت في الانتخابات البرلمانية في 1893.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]