وفاة دلال عبد العزيز.. شائعة تربك الوسط الفني المصري

أثار خبر وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل سمير غانم، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل، فجر السبت، أخبارًا عن وفاة الفنانة إثر إصابتها بفيروس كورونا، إذ تقبع في إحدى المستشفيات منذ نحو 3 أشهر.

وأثارت بعض وسائل الإعلام المحلية الضجة بعدما نشرت الخبر ناعية الراحلة، وهو ما زاد من حدة الارتباك في الوسط الفني، كما نشر عدد من الفنانين نعيًا على صفحاتهم الشخصية تيقنا بأنها رحلت وفق الأخبار المتداولة.

“الواحد ميتمناش غير الخير للناس.. بس فاض الكيل.. يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه.. وللسادة رؤساء التحرير.. نقوا صحفيينكوا.. إيه القرف ده”، بهذه الكلمات الحادة عبر الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وابنة الفنانة دلال عبد العزيز عن غضبه واستيائه من الأخبار المتداولة، موجهًا انتقادًا لاذعًا لوسائل الإعلام تلك التي تداولت الخبر دون تحري الدقة.

وتعيش أسرة الفنانة دلال عبد العزيز حالة من الرعب والقلق بسبب تذبذب حالتها الصحية، خاصة وأنها لا تعلم حتى هذه اللحظة بخبر وفاة زوجها بالمرض نفسه، حتى لا تتأثر حالتها النفسية، بحسب ما صرحت به أبنتها الفنانة إيمي سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام.

ومن جانبه نفي الفنان حسن الرداد خبر وفاة «حماته» دلال عبد العزيز موضحًا أنها لا تزال في غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقًا: “هذه الأنباء كاذبة وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي ظل انشغالها مع والدتها في المستشفى، فوجئت الفنانة إيمي سمير غانم بخبر الوفاة، وهي تتواجد بجوارها، ما دفعها إلى الاتصال بعدد من الفنانات صديقات والدتها وكان من بينهم الفنانة ميرفت أمين.

وبدورها طالبت نقابة المهن التمثيلية، بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار تخص حياة الفنانين.

وأكد أشرف زكى رئيس نقابة المهن التمثيلية، إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت بلبلة وقلقًا شديدًا في الوسط الفني، واصفًا تلك الشائعة بـ «السخيفة».

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ترقد في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر متأثرة بفيروس كورونا، ومنذ هذا الحين وهي تحت الإشراف الطبي، بسبب بعض المشاكل التي تعرضت لها بالرئة والناتجة عن الإصابة بالفيروس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]