ولي عهد أبوظبي يتلقى رسالة من العاهل الأردني

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم السبت رسالة شفوية من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، نقلها رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن الرسالة تتصل بالعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وتأكيد الملك عبد الله الثاني تضامن الأردن الدائم مع دولة الإمارات ومساندته لها في كل ما يحفظ أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها.

وحملت الرسالة، تحيات وتمنيات الملك لولي عهد أبو ظبي بالخير ولدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار والحرص على تعزيز العلاقات الأخوية بمختلف مجالاتها.

وتضمنت الرسالة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية التأكيد على تضامن المملكة الدائم مع الإمارات ومساندتها الدائمة لها باعتبار أن أمنها من أمن الأردن.

وأعاد الخصاونة التأكيد على إدانة الأردن للاعتداءات الإرهابية التي استهدفت الإمارات ووقوف المملكة مع الأشقاء في الإمارات وإلى جانبهم بوجه أي استهداف لأمن وسلامة البلاد.

وأكد رئيس الوزراء عمق العلاقات الأخوية والإستراتيجية التي تجمع البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الوزراء تحياته وتمنياته الطيبة للملك عبدالله الثاني، مؤكدا العلاقات الأخوية الإستراتيجية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين.

ولفت الشيخ محمد بن زايد إلى المستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وجرى التأكيد على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف مجالاتها ومواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية.

وكان رئيس الوزراء الأردني قد وصل إلى أبو ظبي، اليوم، في زيارة عمل قصيرة أجرى خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين في الإمارات حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك والتعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]