ويل جريج: الأمر أشبه بالصدمة وينتابنا شعور مذهل بعد إقصاء مانشستر سيتي

قال بول كوك مدرب ويجان أثليتيك مازحا قبل مواجهة مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز في منافسات الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه سيتقدم بطلب استثنائي بخوض المباراة بإشراك 14 لاعبا في التشكيلة الأساسية.

وفي النهاية ما حدث أن سيتي اضطر لخوض نصف المباراة بعشرة لاعبين بينما احتاج كوك 11 لاعبا لتحقيق المفاجأة المدوية والفوز 1-صفر على سيتي في واحدة من أفضل الليالي المفعمة بالمشاعر في الفريق المنتمي لدوري الدرجة الثالثة.

ويدين ويجان بالفضل إلى ويل جريج مهاجم أيرلندا الشمالية الذي استغل فرصة نادرة خلال اللقاء وسجل الهدف في الدقيقة 79.

وهذا الهدف السابع لجريج، وهو أكبر من عدد أهداف أي لاعب آخر بالمسابقة، لتنتهي آمال سيتي في حصد رباعية من الألقاب لا سابق لها خلال الموسم الجاري.

وقال جريج للصحفيين ضاحكا “أنا أسجل كل أسبوع لذا الأمر بات رائعا وسهلا. الأمر أشبه بالصدمة وكنت أشعر بإرهاق كبير ولم أتمكن حتى من الاحتفال.

“ضربت مصيدة التسلل ودخلت في سباق جيد مع كايل ووكر. أنا لاعب هداف وإذا حصلت على الفرصة أسجل. أمر بلحظات رائعة في كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وكان جريج، الذي يحظى بشعبية هائلة في ملعب دي.دابليو، سجل هدفين عندما حقق ويجان فوزا مفاجئا 2-صفر على وست هام يونايتد، المنتمي أيضا للدوري الممتاز، خلال منافسات الدور الرابع للمسابقة.

كما فاز ويجان أيضا على بورنموث المنتمي للدوري الممتاز خلال منافسات الدور الثالث وسجل جريج حينها هدفا في اللقاء الأول الذي انتهى بالتعادل 2-2. وسيلعب ويجان في دور الثمانية مع ساوثامبتون.

وردد المشجعون لفترات طويلة هتافا لجريج بعدما حظي الهتاف بشعبية كبيرة قبل أن تشارك أيرلندا الشمالية في بطولة أوروبا 2016.

وقال جريج “لفترات طويلة في اللقاء كنت أقف وحدي بينما كان باقي زملائي يقاتلون ويدافعون عن أرواحهم.

“كنت بعيدا لفترات طويلة خلال اللقاء لكن عندما جاءت لي الفرصة للقيام بشيء.. نجحت لحسن الحظ في تحقيقه”.

وقال كوك إنها ليلة رائعة للنادي أمام أحد أفضل فرق أوروبا.

وأضاف مدرب ويجان “ينتابنا شعور مذهل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]