يوفنتوس يحرز هدفين في آخر خمس دقائق ليهزم عشرة لاعبين من إنترناسيونالي

أحرو يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هدفين في آخر خمس دقائق ليفوز 3-2 على مستضيفه إنترناسيونالي الذي قلب قبل ذلك تأخره بهدف ليتقدم رغم لعبه بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة باستاد سان سيرو اليوم السبت.

ووسع يوفنتوس الفارق إلى أربع نقاط مع نابولي الذي يحل ضيفا على فيورنتينا غدا الأحد قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

ووضع دوجلاس كوستا يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 13، وزادت مشاكل إنترناسيونالي بعد طرد لاعب الوسط ماتياس فيسينو بعد خمس دقائق أخرى عقب استشارة حكم الفيديو المساعد.

وعلى عكس المتوقع قلب إنترناسيونالي المباراة عندما أدرك ماورو إيكاردي التعادل في بداية الشوط الثاني ووضع المخضرم أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس الكرة داخل مرمى فريقه بعد تمريرة عرضية من إيفان بريشيتش.

وبدا يوفنتوس في طريقه لهزيمة درامية حتى أدرك خوان كوادرادو التعادل قبل ثلاث دقائق على النهاية بتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بالمدافع ميلان شكرينيار.

وأحرز جونزالو هيجوين هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة 89.

  • روما يتألق

واستعد روما لمباراة العودة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول بفوز كبير 4-1 على كييفو رغم أنه لعب في آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين.

وأحرز آيدن جيكو هدفين ليضمن روما، الذي سيحاول تعويض تأخره بفارق ثلاثة أهداف في إياب الدور قبل النهائي يوم الأربعاء أمام منافسه الإنجليزي، إنهاء الجولة في المركز الثالث.

وحول باتريك شيك تمريرة راديا ناينجولان في الشباك وسجل جيكو عقب كرة عرضية من ألكسندر كولاروف ليتقدم روما 2-صفر بنهاية الشوط الأول.

وحصل كييفو على ركلة جزاء في الدقيقة 56 بعد مخالفة من جوان جيسوس مدافع روما ضد روبرتو إنجليز داخل المنطقة. وطُرد جيسوس لكن الحارس اليسون تصدى لركلة الجزاء التي نفذها إنجليز.

وأضاف ستيفان الشعراوي هدف روما الثالث بمجهود فردي وأكمل جيكو الرباعية بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وسجل إنجليز الهدف الوحيد لكييفو الذي يتقدم بمركز واحد ونقطتين على منطقة الهبوط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]