لامبارد يتنفس الصعداء وباركر يثني على الروح القتالية

تنفس فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الصعداء بعد أن وضع فريقه حدا لسلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه 1-صفر على مضيفه فولهام بينما أشاد نظيره سكوت باركر بقوة شخصية لاعبي فريقه.

وازداد الضغط على لامبارد بعد تراجع مستوى تشيلسي بشدة عقب بداية واعدة، وحقق الفريق اللندني انتصارا واحدا في مبارياته الست السابقة في الدوري.

وأبلغ لامبارد سكاي سبورتس بعد أن سجل ميسون ماونت هدف الفوز المتأخر ليهزم فولهام باستاد كرافن كوتيدج “بالطبع من الجيد تحقيق الفوز، لم يكن الأمر سهلا بالنظر لمستوانا في الدوري في الآونة الأخيرة وكان علينا كسر هذا النحس.

“الأمر أكثر صعوبة بسبب مستوانا مؤخرا، والثقة ليست موجودة. لكننا نجحنا في العثور على هذه الثقة ولذلك أنا سعيد للغاية”.

وأضاف “أثق في جودة اللاعبين. كان هناك شعور بأننا سنسجل هدفا، لأننا كنا نضغط بانتظام. الأمر كان يتعلق بالصبر في تمريراتنا وأعتقد أننا فعلنا ذلك”.

وأشار لامبارد إلى أن تشيلسي واجه صعوبات أمام دفاع فولهام المتكتل بعد طرد لاعبه أنطوني روبنسون في الدقيقة 44 مضيفا أنه حث ماونت على التقدم للأمام ليصبح في مواقع تسمح له بالتسجيل.

وقال لامبارد “من الصعب التحرك بالكرة وفتح المساحات والانطلاق وصناعة الفرص. كنا نفعل ذلك”.

وتابع “ميسون كان يلعب في مركز متأخر لكن كان بوسعه الوصول لمنطقة الجزاء. يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف وهو يعرف ذلك، لكن جودته وأسلوبه في غاية الروعة”.

وأثنى باركر على الأداء الدفاعي لفريقه لكنه انتقد المهاجم إيفان كافاليرو لإهداره فرصة خطيرة في الشوط الأول عندما كان الفريقان ما زالا متساويين عدديا.

وأبلغ هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “كانت فرصة رائعة لكافاليرو.. كان يجب أن تدخل المرمى. أعتقد أننا كنا رائعين دفاعيا. ما زلنا بحاجة لتشكيل خطورة في الهجمات المرتدة”.

وأضاف “في الشوط الثاني… حاولنا الصمود لكن الأمر لم ينجح. لكني لا أكن أي شعور للاعبين سوى الإعجاب فقد كانوا رائعين”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]