تشيلسي يحقق فوزا سهلا على كراسنودار في دوري أبطال أوروبا

حقق تشيلسي فوزه الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتغلبه 4-صفر على مضيفه كراسنودار‭ ‬يوم الأربعاء بفضل أهداف كالوم هدسون-أودوي وتيمو فيرنر وحكيم زياش وكريستيان بوليسيك.

وبعد تعادله في مباراته الأولى بدون أهداف مع أشبيلية، بدأ تشيلسي مباراته أمام كراسنودار المتحفظ ببطء وأهدر فرصة هائلة للتقدم عندما سدد جورجينيو في القائم من ركلة جزاء.

وتقدم فريق المدرب فرانك لامبارد في الدقيقة 37 بمساعدة الحظ عندما أفلتت تسديدة هدسون-أودوي الضعيفة من حارس كراسنودار ماتفي سفانوف ودخلت المرمى.

وكاد كراسنودار أن يدرك التعادل عندما سدد يوري جازينسكي في العارضة في الشوط الثاني لكن تشيلسي ضاعف تفوقه عندما هز فيرنر الشباك من علامة الجزاء في الدقيقة 76 بعد استبدال جورجينيو.

وأحرز زياش هدفه الأول مع تشيلسي منذ انتقاله من أياكس أمستردام حين سدد كرة منخفضة في الشباك واختتم بوليسيك الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن فقد سفانوف تركيزه مرة أخرى ليسمح للكرة بالمرور من بين قدميه إلى الشباك.

وقال فيرنر “لم تكن المباراة سهلة مثلما توحي النتيجة. الشوط الأول كان صعبا حقا علينا. كراسنودار فريق من الصعب مواجهته، وتسبب في العديد من المشاكل لنا.

“لم نكن محظوظين في عدم التسجيل من ركلة الجزاء (الأولى) لكن بعد ذلك لعبنا جيدا من الخلف للأمام”.

وتعادل تشيلسي في مبارياته الثلاث السابقة بجميع المسابقات وأبدى لامبارد سعادته بالأداء.

وقال المدرب “نحن في غاية السعادة، سجلنا أربعة أهداف ولم تهتز شباكنا”.

وأضاف “كانت مباراة صعبة وكنا أفضل منهم في الشوط الأول. كان علينا مواجهة بعض الضغط في بداية الشوط الثاني لكني أٌعجبت بالعديد من الأشياء التي فعلناها”.

ويملك تشيلسي أربع نقاط من مباراتين في المجموعة الخامسة ويستضيف رين الأسبوع القادم. ولدى كراسنودار، الذي يحل ضيفا على أشبيلية، نقطة واحدة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]