وسط تأهب أمني.. ستاد القاهرة يستعد لانطلاق النهائي الإفريقي

عززت أجهزة الأمن المصرية من تواجدها، اليوم الجمعة، بمحيط ستاد القاهرة، لتأمين لقاء القمة المرتقب بين الأهلى والزمالك فى النهائى الأفريقى.

وأنهت أجهزة الأمن كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين المباراة التي تقام بدون جمهور، ويقتصر الحضور على أعضاء مجلسي إدارة الأهلي والزمالك وبعض الرموز الرياضية.

وستنتشر القوات بمحيط ستاد القاهرة، بداية من الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، لتأمين توافد الحضور من مجلسي إدارة الفريقين، حيث يتم تأمين دخول الفريقين قبل انطلاق المباراة، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر إقامته وتحركاته من الفندق للاستاد والعكس بشكل جيد.

وتشدد الأجهزة الأمنية من إجراءات بشكل حاسم وصارم بمحيط الاستاد، لمنع حدوث أية مخالفات مع الحضور مع مجلس الإدارة.

وتستمر عملية التأمين لما بعد المباراة، حيث يتم تأمين مراحل التكريم وتسليم الكأس للفريق الفائز، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام الحرفي بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأية مخاطر.

الانتهاء من البروفة

وانتهت هيئة استاد القاهرة الدولى، من البروفات الخاصة بنهائى دورى أبطال أفريقيا.

وشهدت بروفات الختام حضور مسئولى الاستاد والاتحاد الافريقي «كاف» واتحاد الكرة، بعدما أعدوا بروفة حفل الختام والخاصة بتنظيم مراسم التتويج.

مفاجأة وترقب

أكد اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي أن الاستعدادات المقامة لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك على أعلى درجة ممكنة.
وأشار في حديث لوسائل الإعلام المصرية إلىأن الأمر سيكون احتفالية باسم مصر أمام العالم أجمع.
وأضاف: “هناك اتفاق مع وزير الشباب والرياضة والناديين على دخول الفريقين الزمالك والأهلي بطريقة تكشف أهمية الترابط بين الجانبين في مفاجأة سعيدة للجماهير بالكامل.
وشدد درويش على أن استاد القاهرة أرجأ عمليات الصيانة وزراعة أرضية الملعب لحين الانتهاء من المباراة خاصة وأن العالم سيتابع عن كثب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وواصل رئيس هيئة استاد القاهرة موضحا أن ملعب المباراة سيحتضن النهائي بغض النظر عن وجود أمطار من عدمه لأن الملعب يمتلك مقومات الصرف الجيدة لها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]