زيدان: فوز مستحق لريال مدريد على أشبيلية

أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشخصية فريقه في التعامل مع الضغوط والخروج من سلسلة نتائج سلبية بعد الفوز 1-صفر على مضيفه أشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت.

وبفضل هدف عكسي من ياسين بونو حارس أشبيلية بطريق الخطأ في مرماه، خرج ريال مدريد منتصرا ليعوض خسارته أمام ألافيس في الجولة السابقة والهزيمة أمام شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في نتيجة جعلته مهددا بعدم تجاوز دور المجموعات.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي بعدما حقق ريال مدريد فوزه الأول في أربع مباريات بالدوري “لقد حصدنا ثلاث نقاط مهمة لكن أهم شيء هو الأداء.

“من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة لعبنا بشكل رائع رغم بعض المعاناة في الشوط الثاني. هذا فوز مستحق تماما أمام منافس مميز يستطيع الضغط في أي وقت”.

وأضاف “نجحنا في اجتياز هذا الاختبار وأنا سعيد جدا باللاعبين”.

واضطر زيدان، الذي قاد ريال مدريد لإحراز اللقب الموسم الماضي، إلى التعامل مع تكهنات الأسبوع الماضي حول رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي في إقالته بعد البداية المتواضعة للموسم.

ورغم أن الفوز على أشبيلية يمثل خطوة مهمة لريال مدريد نحو العودة إلى الطريق الصحيح، فإن زيدان يدرك أن لا مجال لأي تعثر.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ يوم الأربعاء حتى يضمن التأهل من دور المجموعات في دوري الأبطال ثم يواجه جاره أتليتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني في بداية الأسبوع المقبل.

وأضاف زيدان “كانت الأيام الأخيرة صعبة جدا لكن الفريق يتحلى بشخصية كبيرة ويحب التحديات. فوز اليوم مهم جدا لما هو قادم”.

وأضاف “ندرك أنه عندما لا نلعب بشكل جيد فإننا سنتعرض لانتقادات لكن يجب علينا التركيز على الإيجابيات والاستمرار في محاولة اللعب بثبات في المستوى”.

وتابع المدرب الفرنسي “لكن لا يمكن أن نشعر بالقلق مما يقوله الناس عنا لأن هذا لن يتغير”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]