أرسنال ليس متأكدا من جاهزية أوباميانج لمواجهة ساوثامبتون

– قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال إنه ليس متأكدا من جاهزية القائد بيير-إيمريك أوباميانج لمواجهة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء مع انشغال مهاجم الجابون بمسألة شخصية.

وغاب أوباميانج عن خسارة أرسنال 1-صفر أمام ساوثامبتون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت وهي نتيجة أطاحت بحامل اللقب من البطولة. وقال أرتيتا إن المهاجم البالغ من العمر 31 عاما انسحب من التشكيلة قبل ساعات قليلة على المباراة.

وأبلغ أرتيتا موقع أرسنال على الإنترنت قبل المواجهة التي تقام باستاد سانت ماريز “لديه مسألة شخصية في الساعات القليلة الماضية وتعين علينا إعادته للديار”.

وردا على سؤال عما إذا كان أوباميانج سيكون جاهزا لمواجهة ساوثامبتون في الدوري، قال أرتيتا “لا أدري. عليه التعامل مع هذه المسألة ويرى كيف ستتطور.

“نحن هنا لمساندته وهو بحاجة لأخذ الوقت الذي يريده لأنها أولوية في هذه اللحظة”.

ووقع أوباميانج عقدا جديدا لثلاث سنوات مع أرسنال في سبتمبر أيلول بعد أن قاده لإحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، ليضع حدا إلى التكهنات حول رحيله عن النادي اللندني.

وقال الإسباني أرتيتا إنه شعر بخيبة أمل من خروج فريقه من الكأس بعد أن سجل جابرييل هدفا في مرماه في الشوط الأول.

وأضاف أرتيتا “أردنا الاستمرار في البطولة. كنا نحلم بالفوز بها مرة أخرى لكن الحلم انتهى.

“أنا محبط من الطريقة التي استقبلنا بها الهدف في منطقة ندرك أننا لا يجب أن نفعل فيها ذلك ومنحنا التقدم إلى المنافس”.

وتابع “لا يمكنني أن أعيب في الجهد الذي بذله اللاعبون والطريقة التي حاولوا بها وطريقة تطورهم خلال المباراة ومحاولتهم تسجيل هدف في الشوط الثاني”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]