إنبي يُلحق ببيراميدز الخسارة الثانية في الدوري المصري

غاب بيراميدز عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي بعدما تلقى الخسارة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بسقوطه أمام مضيفه إنبي 3-2 اليوم الأربعاء.

وتراجع بيراميدز، ثالث الموسم الماضي، للمركز السادس برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، بينما تقدم إنبي للمركز الخامس برصيد 16 نقطة من تسع مباريات.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 23 نقطة من عشر مباريات، متقدما بفارق نقطتين عن الأهلي الذي خاض تسع مباريات.

وحول إنبي تأخره بهدف محمود وادي بعد سبع دقائق من البداية إلى فوز ثمين بعدما سجل ثلاثة أهداف متتالية.

ومنح المهاجم وادي التقدم للضيوف بتسديدة هائلة سكنت مرمى محمود جاد حارس إنبي، لكن رامي صبري أدرك التعادل لإنبي من ركلة جزاء إثر لمسة يد لعمر جابر داخل المنطقة في الدقيقة 45.

ووضع النيجيري جون إيبوكا إنبي في المقدمة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما استقبل تمريرة عرضية من محمد المرسي حولها في إلى مرمى شريف إكرامي حارس بيراميدز.

وعزز إنبي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 49 عن طريق النيجيري الاخر دينو بيتر ايراوديون من وضع انفراد.

وقلص البديل دييجو رولان القادم من أوروجواي والمنضم حديثا لبيراميدز الفارق في الدقيقة 63.

وعاد الاتحاد السكندري للانتصارات بعد غياب مباراتين بفوزه الكبير 4-صفر على مضيفه مصر للمقاصة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة من سبع مباريات، وقفز من المركز 15 للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامن.

ومنح الجاميكي روماريو وليامز التقدم للضيوف بعد 18 دقيقة من البداية. وألغى أحمد العدوي حكم المباراة الهدف بعد إشاره مساعده بداعي التسلل قبل أن يتراجع عن قراره بمراجعة تقنية الفيديو.

وأهدر باسم مرسي ركلة جزاء للمقاصة في الدقيقة 24، قبل أن يضاعف محمد الصباحي تقدم الاتحاد في الدقيقة 46 بعد تمريرة عرضية من وليامز.

وعزز العاجي رزاق سيسي تقدم الفريق السكندري في الدقيقة 75 بعدما تلقى مريرة بينية رائعة من عمار حمدي ليراوغ أحد المدافعين ويسدد في شباك الحارس محمود حمدي.

واختتم سيسي رباعية الاتحاد قبل النهاية بخمس دقائق من وضع انفراد.

وتعادل طلائع الجيش 1-1 مع ضيفه المقاولون العرب ، ليرتفع رصيد الفريقين إلى 11 نقطة، لكن الطلائع يتفوق بفارق الأهداف في المركز 11، متقدما مركزين عن المقاولون العرب.

وسجل أحمد سمير هدف الطلائع في الدقيقة 34 من ركلة جزاء وتعادل أحمد داوودا للضيوف في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]