باراتيتسي مديرًا رياضيًا لتوتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير رسميًا، اليوم السبت، تعيين الإيطالي فابيو باراتيتسي، مديرًا رياضيًا جديدًا للفريق، بدءًا من 1 يوليو المقبل.

أصدر توتنهام بيانًا رسميًا، أوضح من خلاله، أن باراتيتسي سيكون مسؤولًا عن إدارة وتطوير العمليات الرياضية للنادي والمرافق والبنية التحتية لكرة القدم.

ورحل باراتيتسي عن منصبه في يوفنتوس، بنهاية الموسم الجاري، بعد موسم سيئ للفريق، انتهى بفقدان لقب الكالتشيو احتلال المركز الرابع.

وقال دانييل ليفي، رئيس توتنهام: “أنا أعرف فابيو منذ عدة سنوات، في أي مكان يجلب معه خبرة كبيرة في الكشافة والشباب وعمليات كرة القدم، لديه سجل حافل مع الفرق الكبرى”.

وأضاف: “كما نعلم جميعًا، كان يوفنتوس فريقًا ناجحًا للغاية، وكان باراتيتسي جزءًا كبيرًا من ذلك، سيكون إضافة رائعة لهيكل الإدارة، أنا سعيد لأنه سيقود فريق كرة القدم بالنادي، ونحن نتطلع إلى الموسم المقبل”.

أما باراتيتسي، فقال: “أنا سعيد بهذه الفرصة الرائعة، وأشكر النادي ورئيس مجلس الإدارة على ثقتهم بي، توتنهام أحد الأندية في المملكة المتحدة وأوروبا مع خطة طموحة طويلة الأجل”.

وتابع: “سأضع كامل تركيزي في هذا المشروع الجديد، وأتطلع إلى العمل مع فريق الإدارة لكتابة فصل جديد، وآمل أن يكون ناجحًا في تاريخ النادي”.

وأتم باراتيتسي: “أنا سعيد جدًا، تمنح التجارب الجديدة دائمًا الطاقة والقوة والتحفيز، آمل أن أمنح توتنهام شغفي وعملي ووقتي، وأن أبني شيئًا أفضل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]