هل بات رونالدو قريبا من الرحيل عن اليونايتد؟

في ظل تواصل الشائعات عن رحيل النجم، كريستيانو رونالدو، عن صفوف مانشستر يونايتد، تؤكد العديد من تقارير رياضية اهتمام عدد من الأندية بالنجم البرتغالي.

ومن بين الأندية المهتمة بضم رونالدو وفق تقارير، “أتلتيكو مدريد” و”تشلسي” وحتى “ريال مدريد”، بالإضافة إلى “بايرن ميونخ” الألماني الذي يبحث عن بديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي انضم لبرشلونة.

وأشارت صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية إلى “مؤشر” قد يدل على احتمال انضمام رونالدو للبايرن، حيث بدأ عدد من لاعبي النادي البافاري متابعة حساب رونالدو على “إنستجرام”.

وأوضحت أن كلا من مولر وماني وسابيتزر وموسيالا وغوريتسكا وبواتينغ وغنابري وكيميش وغرافينبيرش، بدأوا بمتابعة رونالدو على منصة التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أن رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، على استعداد للتنازل عن 30% من راتبه لمغادرة فريق “الشياطين الحمر”، كما أوضح خورخي مينديز، ممثل المهاجم البالغ من العمر 37 عاما.

وفي محاولة لوقف سيل الشائعات، فاجأ المدرب الهولندي، إريك تين هاج، الذي تم تعيينه مؤخرا لقيادة اليونايتد، الجميع، بتصريحات “صارمة” حول النجم البرتغالي، حيث قال في مؤتمر صحفي “رونالدو ليس للبيع. هو في خططنا، وهو الآن ليس معنا لأنه يواجه مشاكل عائلية. نحن نخطط للموسم المقبل بوجود رونالدو”.

وأكد هاج أنه تحدث مع رونالدو فور وصوله للنادي، والأخير لم يخبره برغبته بالرحيل عن النادي، وأنه سمع عن القضية لاحقا في الصحافة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]