إيفرتون يتعاقد مع لاعب الوسط أونانا من ليل

أعلن إيفرتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا من ليل الفرنسي بعقد لمدة خمس سنوات‭ ‬يوم الثلاثاء.

ولم يكشف إيفرتون عن التفاصيل، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، والذي خاض مباراة دولية واحدة مع بلاده، انضم مقابل 30 مليون يورو (30.68 مليون دولار).

وقال أونانا في بيان “أظهر الجميع هنا أنهم يريدونني حقا ولديهم خطة لي، لذلك أقدر حقا المحادثات التي أجريتها مع المدرب (فرانك لامبارد) ومدير الكرة (كيفن ثيلويل).

“أخبراني كيف يريدان مني اللعب وقد استمتعت بذلك. كلاهما لديه الكثير من الطموح وهذا هو حالي الذي أنا عليه الآن”.

وأضاف “كان المدرب أحد الأسباب المهمة. لقد لعب في أعلى المستويات وفاز بالعديد من الأشياء وكان يلعب في خط الوسط. هذا يعني الكثير بأن أحظى باهتمامه، ويمكنه أن يعلمني أشياء كثيرة”.

وتدرج لاعب الوسط في فرق بلجيكية منها أندرلخت قبل أن ينضم إلى هوفنهايم وهامبورج في ألمانيا. وانتقل أونانا إلى ليل الصيف الماضي وخاض أكثر من 40 مباراة في جميع المسابقات.

وأونانا هو خامس لاعب جديد ينضم لإيفرتون في فترة الانتقالات الجارية بعد المدافعين جيمس تاركوفسكي وروبن فيناجر والمهاجم دوايت ماكنيل وقلب الدفاع كونور كودي.

وبدأ إيفرتون مشواره في الموسم الجديد للدوري بالخسارة 1-صفر أمام تشيلسي وسيلعب مع أستون فيلا يوم السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]