جوارديولا مدرب سيتي يدافع عن جريليش بعد تعرضه لانتقادات عنيفة

داافع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن جاك جريليش في ظل انتقادات لأدائه الهجومي قائلا إن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لم يضم لاعب خط الوسط بسبب أهدافه وتمريراته الحاسمة فقط.

وأحرز اللاعب الدولي الإنجليزي ستة أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة مع أستون فيلا في موسم 2020-2021 بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن ينتقل إلى سيتي في أغسطس آب من العام الماضي مقابل صفقة قياسية في الدوري الممتاز بلغت 100 مليون جنيه إسترليني (114.12 مليون دولار).

ومع ذلك، كافح جريليش لتكرار هذه الأرقام منذ انتقاله إلى سيتي لكنه فشل في التسجيل أو ارسال تمريرات حاسمة هذا الموسم.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لانتقادات بسبب أدائه في فوز سيتي 2-1 على بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بعد أن فشل في التأثير على مجريات اللعب ليتم استبداله في الدقيقة 58.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين قبل توجه سيتي للقاء ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق اليوم السبت “لم نتعاقد معه من أجل الأهداف التمريرات المذهلة التي صنعها مع أستون فيلا. هناك سبب آخر.

“يستطيع القيام بذلك عندما يلعب، لكنه ينافس مع كبار اللاعبين. يدرك ذلك تماما ولكنه لا يشتكي أبدا. إنه شخصية لطيفة.

“هو من أوائل اللاعبين الذين ساعدوا الفريق خلال المباريات كما أنه حاضر في التدريبات دوما.

“لذلك أنا سعيد بسلوكه وكل شيء يقوم به. يفهم طريقتنا، ويمكننا أن نتفهم ما يقوم به ويحتاج فقط إلى القليل من الاستمرارية في اللعب وهو ما حاولت منحه له لأنه يستحق ذلك”.

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري متأخرا بنقطة واحدة عن المتصدر أرسنال بينما يحتل ولفرهامبتون المركز الخامس عشر في الترتيب.

(الدولار يساوي 0.8763 جنيه استرليني)

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]