فيوتشر يسعى للذهاب إلى أبعد نقطة خلال مشاركته في الكونفيدرالية

يستهدف فريق فيوتشر الوصول لأبعد نقطة في مشاركته الأولى بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، عقب تأهله مع بيراميدز، من الدوري المصري الممتاز للعب في البطولة القارية.

وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر أن إدارة الفريق تسعى لتحقيق البطولات، بعدما أثبت قوته في موسمه الأول في الدوري المصري الممتاز.

وقال السقا لرويترز “نسعى للوصول لأبعد نقطة في الكونفدرالية. نعلم أن المنافسة ليست سهلة بسبب مشاركة فرق قوية ذات تاريخ وإمكانات كبيرة”.

ووصلت بعثة فيوتشر إلى مونروفيا، عاصمة ليبيريا، مساء أمس الأربعاء، لمواجهة فريق كالون إف. سي ممثل سيراليون، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني يوم السبت المقبل.

ويلعب اللقاء في ليبيريا وليس في سيراليون، لعدم تمكن كالون من الحصول على رخصة الاتحاد الأفريقي (الكاف) التي تسمح له بخوض المباريات على ملعبه.

وقال محمد عبد الكريم مساعد مدرب فيوتشر للصحفيين إن ناديه يواجه أزمة بسبب سوء أرضية الملعب، لأنها من العشب الصناعي.

وأكد عبد الكريم جاهزية لاعب الوسط محمد رضا (بوبو) بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الدور السابق أمام بول جينجا الأوغندي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]