بوتر مدرب تشيلسي قلق من الافتقار للشراسة الهجومية

يشعر جراهام بوتر مدرب تشيلسي بالقلق لافتقار فريقه للشراسة الهجومية رغم أن مرماه اهتز للمرة الأولى في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد اليوم السبت.

ولم يخسر تشيلسي في آخر ثماني مباريات منذ تولي بوتر المسؤولية خلفا لتوماس توخيل المقال، لكنه قدم أداء محبطا في آخر مباراتين أمام برنتفورد ويونايتد.

وظهرت في المباراتين نقاط ضعف على الصعيد الهجومي سيسعى بوتر جاهدا لمعالجتها.

وصنع تشيلسي، الذي لم يكن الطرف الأفضل في الشوط الأول، ست فرص للتسجيل، اثنان منها فقط على المرمى إلى أن حصل على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة سجلها جورجينيو، لكن قبلها بدا صاحب الأرض عاجزا عن اختراق دفاع يونايتد.

وقال بوتر “بذل اللاعبون قصارى جهدهم، لكن يمكنك أن ترى أننا نحتاج للتحسن كثيرا على صعيد الأداء الهجومي”.

وأضاف “أعتقد أننا لم نهاجم بالطريقة المثلى. كان من الممكن أن نصنع المزيد من الفرص، لكنها كانت مباراة قوية وعصيبة، فريقان يسعى كل منهما للنيل من الآخر”.

وتابع “كنت سعيدا جدا باستجابة الفريق بعد النصف ساعة الأولى. أعتقد أنه تعادل عادل”.

وسمح تشيلسي برحيل المهاجمين تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو في فترة الانتقالات الصيفية ورغم أنه تعاقد مع رحيم سترلينج من مانشستر سيتي، ثم بيير-إمريك أوباميانج قادما من برشلونة فإن خط هجومه لا يبدو بالقوة المطلوبة.

وفي المقابل يبدو يونايتد خطيرا حتى بغياب كريستيانو رونالدو، الذي تقرر استبعاده من تشكيلة اليوم السبت بعدما غادر الملعب مبكرا خلال الفوز على توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء.

وقال إريك تن هاج مدرب يونايتد إن فريقه يستحق الفوز بالنظر إلى الفرص التي صنعها.

وأضاف “يجب أن أغدق بالمديح على فريقي. للعودة في النتيجة في المباراة الرابعة التي نخوضها في عشرة أيام، يمكنك أن ترى الروح وتعاملهم مع العقبات. هذا شيء رائع جدا”.

وتابع “في الشوط الأول سنحت (لماركوس) راشفورد فرصتان خطيرتان، وأنتوني كان في وضع انفراد. يجب عليك أن تسجل في مثل هذه اللحظات ففي المباريات الكبرى، إهدار ثلاث فرص أمر جلل. عليك أن تسجل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]