مصر بدون صلاح تبدأ استعداداتها الأخيرة لكأس العالم بمواجهة الكويت

يتوجه منتخب مصر إلى الكويت غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة منتخبها الوطني وديا في بداية المرحلة الأخيرة من استعداداته لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا.

وقال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر “بدأ المنتخب تجمعه مساء الإثنين في معسكر تدريبي مفتوح. سمح (المدرب الأرجنتيني) هيكتور كوبر للاعبين بالعودة إلى منازلهم وقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم”.

وأضاف “سيستمر المعسكر المفتوح اليوم الثلاثاء على أن يتوجه الفريق إلى الكويت مساء الأربعاء بدون محمد صلاح (مهاجم ليفربول)”.

ولم ينضم صلاح، أفضل لاعب افريقي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى التشكيلة بعد لارتباطه بنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي فريقه ليفربول مع ريال مدريد يوم السبت القادم في كييف.

ولن يشارك صلاح في مباراة مصر ضد الكويت المقررة يوم الجمعة.

واستهل المنتخب المصري تدريباته استعدادا لكأس العالم أمس الإثنين في غياب صلاح وأحمد المحمدي الظهير الأيمن لأستون فيلا الذي سيخوض مع فريقه مواجهة فاصلة ضد فولهام على الترقي للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم.

وأدى محمد النني لاعب وسط ارسنال تدريبات منفردة مع استمرار تعافيه من إصابة في الكاحل مني بها مع الفريق اللندني قبل حوالي أربعة أسابيع.

ويتوجه منتخب مصر من الكويت إلى ميلانو في إيطاليا حيث سيواجه كولومبيا وديا في أول يونيو/حزيران قبل أن يلعب بعدها ضد بلجيكا في الخامس من يونيو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]