مورينيو: الكلام عن رحيلي عن يونايتد «تافه»

نفى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد تكهنات بشأن مستقبله مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قائلا إنه يرغب في البقاء لفترة طويلة في أولد ترافورد طالما ان مسؤولي النادي سعداء بالعمل الذي يقوم به.

وبعد بداية ناجحة نسبيا لولايته مع يونايتد الموسم الماضي حيث حل سادسا في الدوري الممتاز وفاز بلقب الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الانجليزية يتفوق مانشستر سيتي تماما على يونايتد هذا الموسم.

ويتأخر يونايتد بفارق 15 نقطة عن سيتي متصدر الدوري محتلا المركز الثاني وخرج بشكل مفاجئ من كأس الرابطة الشهر الماضي. وظهر جليا غضب مورينيو المتزايد من تذبذب مستوى فريقه لتظهر تكهنات عن احتمال رحيله.

وأبلغ مورينيو الصحفيين ردا على سؤال عن احتمال رحيله عن يونايتد “إنه كلام تافه. لا أجد كلمة أفضل من ذلك لوصف هذا الكلام. رغبتي البقاء والعمل على التحسن وقيادة النادي لتحقيق ما يستحقه”.

وتابع “أكرر انني في منتصف فترة تعاقدي. تجديد التعاقد يتوقف على مجلس الادارة لكني ملتزم بشكل كامل بالبقاء”.

واضاف “أرى نفسي هنا (بعد ثلاث سنوات) لكن الامر يتوقف على مجلس الادارة ومدى سعادته بما حققته واذا ما اراد بقائي بعد انتهاء عقدي الحالي”.

ويتناقض تراجع مستوى يونايتد مع تألق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا حيث لم يهزم في الدوري حتى الان وينافس بقوة على كل الجبهات.

وانتقد مدرب ريال مدريد وانترناسيونالي السابق أيضا الاشخاص الذين يشككون في احترافيته قائلا انه ملتزم تماما بالعمل مع يونايتد.

واضاف “أسوأ شيء يمكن أن يفعله أي شخص بالنسبة لي أن يشكك في احترافيتي واخلاصي للنادي وعملي ومجموعة اللاعبين وكل التفاصيل المرتبطة بمنصبي”.

ويتوقع عودة روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد ولاعب الوسط مروان فيلايني من الاصابة لخوض مباراة في كأس الاتحاد أمام ديربي كاونتي غدا الجمعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]