فينجر سعيد بتألق ويلشير ومخالفته التوقعات

قال أرسين فينجر، مدرب أرسنال، إن جاك ويلشير يستطيع استعادة مكانه في تشكيلة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018، بعدما أنهى لاعب الوسط صياما لأكثر من عامين عن التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح اللاعب، البالغ عمره 26 عاما والمبتلي بالإصابات، الذي لعب لآخر مرة مع إنجلترا في الهزيمة المذلة أمام أيسلندا في بطولة أوروبا 2016 ولعب في صفوف بورنموث الموسم الماضي على سبيل الإعارة، التسجيل في التعادل 2-2 مع تشيلسي أمس الأربعاء.

وبتسديدة اصطدمت بالقائم إلى داخل مرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 63 واصل ويلشير عودته لمستواه، وهو هدفه الأول في الدوري الممتاز منذ مايو/ أيار 2015.

وتعرض ويلشير لكسر في الساق في إبريل/ نيسان الماضي مع بورنموث وكان دوره مهمشا مع أرسنال هذا الموسم بعد تعافيه قبل أن يشارك في التشكيلة الأساسية في أخر خمس مباريات في الدوري.

وقال فينجر، الذي أشار مؤخرا إلى أنه ربما يترك ويلشير يرحل مرة أخرى للمشاركة بشكل أكبر، للصحفيين “أعتقد أن كثيرين لم يتوقعوا له الوصول لمستواه الحالي.

وأضاف “متى كانت أخر مرة لعب فيها مع انجلترا؟ بالتحديد ضد ايسلندا (في بطولة أوروبا 2016) كبديل، بعد عدم مشاركته مع إنجلترا طيلة هذه الفترة أنا أعتقد أن الجميع استبعدوه من حساباتهم تماما”.

وتابع “الآن لن يتعجب أي شخص لو عاد للمنتخب مرة أخرى، أعتقد في البداية أنه يستحق الإشادة على قوته ونحن أيضا”.

وأنهى ويلشير انتظارا دام 43 مباراة لهز الشباك في الدوري الممتاز رغم، أنه ربما كان محظوظا بالبقاء على أرض الملعب بعدما أفلت من الحصول على الإنذار الثاني والطرد لإدعاء السقوط في الشوط الثاني.

والمهم الآن لويلشير، أن يحافظ على مستواه مع أرسنال والأهم ألا يصاب مرة أخرى في محاولة لإقناع جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا بضمه إلى التشكيلة المسافرة إلى روسيا في الصيف.

لكن أولوياته الحالية هي إعادة أرسنال إلى المربع الذهبي بعدما تراجع للمركز السادس.

وقال ويلشير “يجب أن أواصل العمل والتركيز على المباراة التالية، أنا سعيد وقلت ذلك من قبل، أريد فقط المشاركة في المباريات، فقدت وقتا طويلا بالخروج على سبيل الإعارة أريد فقط أن أكون لاعبا في أرسنال”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]