كونتي يحث تشيلسي على الفوز في أولد ترافورد

دعا أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي لاعبي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى عدم الاسترخاء في المرحلة الحاسمة من المنافسة على اللقب واللعب من أجل الانتصارات للبقاء بعيدا عن أقرب المطاردين وذلك قبل مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

وفاز تشيلسي 3-1 على بورنموث أمس السبت ليحافظ على فارق السبع نقاط الذي يفصله عن توتنهام صاحب المركز الثاني لكن سلسلة انتصارات الأخير المتتالية التي بلغت ست مباريات وضعت الضغوط على المتصدر لمواصلة حصد النقاط.

وأبلغ كونتي وسائل إعلام بريطانية “من المهم الآن في كل مباراة محاولة الفوز بالثلاث نقاط ومن بينها المواجهة في أولد ترافورد. نعلم ان هذه المباراة ستكون صعبة جدا لكننا في حالة جيدة ويملك اللاعبون الثقة اللازمة”.

ويعتقد كونتي ان توتنهام لديه مباراة أسهل مطلع الأسبوع المقبل حيث سيستضيف بورنموث صاحب المركز 15 ويدرك المدرب الايطالي أيضا ان يونايتد صاحب المركز الخامس سيحرص على الفوز على صاحب الصدارة لمواصلة الضغط من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

وقال كونتي “إذا ما قارنت بين المباراتين فاننا نواجه يونايتد خارج الأرض بينما سيلعب توتنهام على أرضه أمام بورنموث. أعتقد أن مهمة توتنهام ستكون أسهل للخروج بنقاط في ملعبهم”.

وتابع “أعتقد ان مانشستر يونايتد يملك حافزا قويا لانهم سيلعبون أمام تشيلسي .. نعلم ان جدول مبارياتنا بالغ الصعوبة.

“استمتعنا بموسم جيد لكن نود أن ننهيه بشكل ممتاز. حتى يصبح موسما عظيما ولكتابة التاريخ نحتاج الى الفوز”.

وتفوق تشيلسي على يونايتد مرتين هذا الموسم عندما فاز 4-صفر في ستامفورد بريدج في اكتوبر/ تشرين الاول و1-صفر في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي الشهر الماضي. لكن آخر انتصار له في الدوري في أولد ترافورد يعود الى 2013.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]