الهلال يأمل في تضميد جراحه بعد الخروج من كأس ولي العهد السعودي

يتطلع الهلال لتجاوز آلام الخروج من كأس ولي العهد عندما يواجه التعاون في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم يوم السبت.

وفقد الهلال اللقب الذي حققه تسع مرات في اخر 12 عاما بعد هزيمته 2-صفر أمام منافسه التقليدي النصر في الدور قبل النهائي يوم الإثنين.

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 34 نقطة من 14 مباراة متقدما بثلاث نقاط على الأهلي والاتحاد صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وسيرغب فريق المدرب الارجنتيني رامون دياز في اجهاض انتفاضة التعاون الذي انتصر في الجولة السابقة بعد هزيمتين متتاليتين.

وقال دياز بعد الهزيمة أمام النصر “كان هناك عدم تركيز لكننا سنحاول تدارك الأخطاء والعودة بقوة في الدوري. هذه أسوأ مباراة للفريق تحت قيادتي”.

وأمام الفتح يوم السبت أيضا سيسعى الأهلي هو الآخر لتجاوز خروجه من كأس ولي العهد – بعدما خسر 3-2 أمام جاره الاتحاد أمس الثلاثاء – ومواصلة انتصاراته في الدوري.

وبعد هزيمته أمام الهلال في نوفمبر تشرين الثاني انتصر الأهلي حامل اللقب في أربع مباريات متتالية ليقترب من القمة مجددا.

وسيرغب فريق المدرب السويسري كريستيان جروس في استغلال المسيرة المتعثرة للفتح متذيل الترتيب والذي انتصر مرة واحدة في اخر عشر مباريات.

وسيأمل الاتحاد – الفائز في اخر خمس مباريات في الدوري بقيادة مدربه التشيلي خوسيه سييرا – في الاستفادة من الدفعة المعنوية بتأهله لنهائي كأس ولي العهد من أجل تجاوز قرار الاتحاد الدولي (الفيفا) بخصم ثلاث نقاط من رصيده وهو ما تسبب في عودته إلى المركز الثالث.

وليس من المفترض أن يواجه الفريق القادم من جدة متاعب يوم الثلاثاء القادم ضد الخليج صاحب المركز 11 برصيد 12 نقطة والذي انتصر مرتين فقط في اخر عشر مباريات.

ويلعب الفيصلي الذي فشل في تحقيق أي فوز في اخر عشر مباريات ضد القادسية صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة غدا الخميس.

ويلتقي الشباب مع الباطن بعد غد الجمعة بينما يلعب الوحدة ضد الرائد والنصر ضد الاتفاق يوم الأحد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]