تأجيل بطولة العالم للاسكواش للرجال في مصر

أعلن الاتحاد الدولي للاسكواش اليوم الجمعة، تأجيل بطولة العالم للفرق للرجال التي كان من المقرر إقامتها في مصر في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد الدولي بموقعه عبر الإنترنت، إن الاتحاد المصري طلب منه تأجيل البطولة “نظراً لانسحاب بعض الفرق وبسبب مخاوف فرق أخرى بشأن الأمن”. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

ونقل موقع الاتحاد الدولي عن عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري قوله، “طلبنا التأجيل بحزن بالغ رغم أن جميع التحضيرات للبطولة كانت مكتملة مع حصولنا على الدعم الكامل من الدولة لتأمين جميع الحضور والشخصيات الرفيعة”.

وتابع، “لكننا وضعنا في الاعتبار رغبة بعض الفرق في عدم الحضور لأسبابهم الخاصة كما أردنا إنهاء أية شكوك قد تنتاب فرق أخرى من خلال طلب التأجيل لموعد لاحق. يؤلمنا القيام بذلك لأنه لا يوجد أي سبب يدعو للتأجيل لكنه شيء يتعين علينا القيام به لضمان التعامل بعدالة مع الجميع”.

وانسحبت عدة فرق من المشاركة في البطولة التي كانت ستستضيفها القاهرة في الفترة من 12 وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بسبب مخاوف أمنية ومنها إنجلترا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وكندا وفنلندا.

وقال آن راماتشاندران رئيس الاتحاد الدولي للعبة، “من المحزن تأجيل البطولة في مدينة القاهرة الرائعة ولا يسعنا سوى شكر الاتحاد المصري على تكفله بتنظيم البطولة لإنقاذ الموقف بعد نقلها من الكويت”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]