أنشيلوتي يريد العودة للدوري الإنجليزي

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إنه يتمنى العودة للتدريب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه لا يرغب في قيادة أي فريق هذا الموسم.

وقاد المدرب الإيطالي تشيلسي للفوز بثنائية الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي في 2010 خلال فترته الأولى في انجلترا قبل إقالته بعد ذلك بعام.

وأشارت عدة تقارير إلى أنه قد يعود لتشيلسي مرة أخرى بعد البداية السيئة لحامل اللقب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم.

ونفى المدرب الايطالي في حديثه مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الذي نقلته “رويترز” وجود أي احتمال بعودته للتدريب خلال موسم 2015-2016.

وقال أنشيلوتي الذي كان مرشحا لخلافة مانويل بليجريني في تدريب مانشستر سيتي إن الدوري الانجليزي “الاختيار رقم واحد” بالنسبة له عند عودته للتدريب.

وقرر أنشيلوتي الابتعاد عن التدريب لمدة موسم بعد فترة ناجحة مع ريال مدريد قاده خلالها للفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة العاشرة والثالثة في مسيرته كمدرب بعد التتويج بلقبين مع ميلانو الايطالي.

وقال أنشيلوتي الذي يعيش في فانكوفر منذ إقالته من تدريب ريال مدريد في مايو/ آيار الماضي “أهم شيء هو الحصول على فريق يملك مشروعا جيدا ويستطيع المنافسة. إذا كان ذلك في انجلترا فسيكون أفضل”.

وأضاف “لن أقود أي فريق حتى نهاية الموسم وسأحاول البحث عن فريق آخر في الموسم القادم. ليس فقط في إنجلترا بل في أي دولة أخرى لكن لن أبدأ الآن”.

وساند أنشيلوتي (56 عاما) تشيلسي في بيان دعم مورينيو.

وقال “تشيلسي اعتاد على المنافسة على القمة. النادي فقد بعض الثقة في طريقة اللعب وسط نتائج سيئة. يمكنه الخروج من هذا الموقف بهدوء.”

وأضاف “مورينيو هو أفضل مدرب يستطيع إدارة هذا الوضع لأنه أحد المشاركين فيه. هو يعلم الوضع وحالة كل اللاعبين والنادي اتخذ القرار الصحيح بالإبقاء عليه.”

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]