“إيبي” لاعب ليفربول يمتدح مدربه “كلوب”

قال جوردان ايبي، لاعب ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن مدربه الجديد يورجن كلوب، بث في عقول الفريق القتال من أجل تحقيق الفوز حتى النهاية بعض النظر عن الموقف.

وتولى الألماني كلوب (48 عاما) تدريب ليفربول الشهر الماضي خلفا لبريندان رودجرز الذي أقيل من منصبه بعد ثماني مباريات في الدوري هذا الموشم وحاول المدرب تغيير طريقة أداء اللاعبين.

وفاز ليفربول للمرة الأولى تحت قيادة كلوب يوم الأحد الماضي أمام تشيلسي حامل اللقب حيث حول تأخره بهدف في أول أربع دقائق إلى فوز 3-1 في ملعب ستامفورد بريدج.

وقال ايبي – الذي خاض 12 مباراة مع ليفربول هذا الموسم – إن مباراة تشيلسي تمثل نموذجا لمدى تأثير كلوب على الفريق.

ونقل موقع ليفربول عبر الإنترنت عن ايبي، حسبما ذكرت وكالة رويترز، قوله، “كانت واحدة من أهم الأشياء التي قالها المدرب. نريد أن نصبح فريقا بوسعه تعويض تأخره بهدفين ويدرك أنه مازال هناك وقت للتعويض والتسجيل”.

وأضاف ايبي (19 عاما)، “يمكن أن يحدث ذلك في آخر عشر دقائق، لذلك فالأمر يعود لعقلية اللاعبين وقدراتهم عند التأخر ومحاولة تسجيل هدفين ثم إضافة الهدف الثالث. كان الأمر رائعا لنا تعويض التأخر بهدف لأنه من الصعب الفوز على تشيلسي في ستامفورد بريدج”.

وتابع، “مع المدرب الجديد كل شيء جديد. أشعر وكأني لاعب جديد وعلي الاستمرار في التحسن والتطور في التدريبات. أشعر بأني على ما يرام ولدى كل اللاعبين نفس الشعور”.

وبعد إقامة 11 جولة في الدوري يملك ليفربول 17 نقطة في المركز الثامن ويتأخر بثماني نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]