مدرب الشارقة: الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها

أكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم أن العديد من الأندية لا تزال تمتلك فرصة المنافسة على اللقب وأن الاستمرار في القمة أصعب من الوصول لها.

وحسم الشارقة قمة المرحلة الثامنة بالفوز على مستضيفه العين حامل اللقب 2-1 اليوم الأربعاء، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق أربع نقاط عن العين صاحب المركز الثاني الذي تلقى الخسارة الثانية في ثماني مباريات.

وحافظ الشارقة على مسيرته دون خسارة في ثماني مباريات بفضل هدفين من البرازيليين ويلتون سواريز وإيجور كورونادو لكن السويدي ماركوس بيرج قلص الفارق للعين.

ونقل حساب الشارقة على تويتر عن العنبري قوله “الحمد لله على الفوز وأشكر اللاعبين على ما قدموه في الملعب واحترامهم للمنافس. المباراة لم تكن سهلة لأنها أمام العين على ملعبه.

“لعبنا بتوازن وثقة واستطعنا استغلال الفرص في الهجوم مع أداء جيد من المدافعين. المباراة انتهت ومن الغد سيبدأ العمل للمباراة المقبلة.

“نحن في صدارة الدوري لكن لازلت أقول إن العديد من الأندية تمتلك أفضلية للمنافسة على اللقب لأن الاستمرار في القمة أصعب من الوصول لها”.

وسيستضيف الشارقة فريق اتحاد كلباء ضمن الجولة التاسعة للمسابقة يوم الأحد المقبل.

وعن سبب تألق الشارقة هذا الموسم قال المدرب الإماراتي “نتعامل كل مباراة بشكل منفصل. المنافسة على اللقب لن تكون سهلة وزرعنا ثقافة الفوز في اللاعبين.

“نركز على احترام المنافس وهذا سبب ظهورنا بهذا الشكل في المباريات وأتمنى أن يستمر التألق في المباريات المقبلة”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]