صور| إطلالات الفنانين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

انطلق مساء أمس الثلاثاء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والذي شهد وجود عددا كبيرا من الفنانين، اختطفوا الأضواء بإطلالاتهم الرائعة والجريئة والغريبة في بعض الحالات.

وظهر خلال حفل افتتاح المهرجان الذي تستمر فاعلياته حتى 29 نوفمبر-تشرين الثاني الجاري، حضور 4 وزيرات فى مقدمتهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ومعها الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب، من بينهم نيلي كريم، حسن الرداد، رانيا يوسف، وعمرو سعد.

ووفقا لأراء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فإن بعض الفنانين وفقوا في إطلالاتهم على السجادة الحمراء، أما البعض الآخر فلم يحالفهم الحظ بل كانت بعض إطلالاتهم غريبة وغير جذابة.

ومن أبرز الإطلالات في المهرجان:

رانيا يوسف

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف بإطلاله غريبة، تشبه إطلالات ملك البوب مايكل جاسكون، وأضافت لها ديل فستان أسود طويل، وهي إطلاله لم ترق لكثير من جمهورها.

درة

كعادتها أختطفت الفنانة التونسية درة الأضواء بإطلالاتها الملكية والأنثوية التي اشتهرت بها، حيث أرتدت رتدت فستان مفتوح من منطقة الصدر والأكتاف مطعم بقماش الدانتيل من الأعلى باللون الأسود، ومطرز بخيوط على أشكال الزهور وفروع الأشجار باللون النحاسي اللامع.

صبا مبارك

اما النجمة الأردنية صبا مبارك فارتدت فستانا أنيقا وبسيطا باللون الأخضر، مع تسريحة شعر راقية واكسسوار رائع.

نيللي كريم

بإطلالة سوداء غامضة ومثيرة ظهرت الفنانة المصرية نيللي كريم بفستان من الجلد الأسود، مع قفازات سوداء، وتسريحة شعر أضافت إلى إطلالاتها غموضا وأناقة.

شيرين رضا

فاجئت شيرين رضا جمهورها بإطلاله جرئية ومثيرة، حيث ظهرت بفستان شفاف ومطرز من منطقة الصدر، وطويل من الأسفل بلون ذهبي لامع ومشرق.

ياسمين رئيس

لم تنل إطلاله الممثلة الشابة ياسمين رئيس إعجاب الكثير من محبيها، خاصة تسريحه الشعر التي اعتبرها البعض غريبة ولا تليق بها.

أروى جودة

بإطلاله مثيرة وأنثوية استطاعت أروى جودة جذب الأنظار من جديد بعد حضورها البارز في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت أروى بفستان أسود مفتوح من الأمام مع مجوهرات رائعة تناسبة.

عمرو سعد

يبدو ان النجم عمرو سعد أصبح يفضل الإطلالات الغريبة والملفتة خلال المهرجانات فبعد إطلاله مهرجان الجونة، ظهر عمرو هذه المره بجاكيت أزرق لامع ونضارة شمسية.

سما المصري

وظهرت الفنانة الإستعراضية سما المصري كعادتها بإطلاله غريبة، أثارات انتقادات وغضب الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أرتدت ملابس ملكة فرعونية.

محمد رمضان

ظهر النجم المصري محمد رمضان خلال حفل الافتتاح ببدلة سوداء كلاسيكية، والتقطته عدسات الكاميرات وهو يشير للجماهير بعلامة رقم واحد “نمبروان”، وهي أغنيته التي أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]