أستراليا تستقبل عيد الحب بالشوكولاتة

جنةٌ لعشاقِ الشوكولاته.. حيث يتمُّ غمسُ وتدويرُ وصنع الحلوياتِ الرائعة يدوياً بأحدِ المصانع في جنوبِ أستراليا، وينتج هذا المصنعُ أعدادًا مهولةً من الشوكولاتةِ استعدادا لعيدِ الحب.

في هذا المصنع، جميعُ أنواعِ الشوكولاتة مصنعةٌ يدوياً بشكلٍ كامل بدءاً من تحميصِ حبوبِ الكاكاو حتى وضعِ اللمسات النهائيةِ على كل قطعةِ شوكولاتة على حدة… ليظلَّ الحالُ كما هو منذ بدايةِ الإنتاجِ لأولِ مرةٍ في أديلايد في عام 1915.

سيلفانا أجوستينو، صانعة شوكولاتة، تقول “جميعُ حلوى الـtruffles لدينا مصنعةٌ يدوياً بجميعِ خطواتِها، فنحنُ نزينُ كلَّ شيءٍ هنا. هناك العديدُ من التفاصيلِ الصغيرةِ في عملِنا.. مثل الزخارفِ اليدوية على الشوكولاتة، والشوكولاتةِ المغطاةِ بنكهاتٍ عديدةٍ ، واستخدام أنواعِ الشوكولاتةِ المختلفةِ مثل الداكنةِ وبالحليب.. ولكن كلَّ ذلك ما هو إلا لإضافةِ سحرٍ على الشوكولاتة “.

 

وينتج صانعو الشوكولاتةِ ما يصلَ إلى 20 دفعةً من المنتجاتِ المختلفةِ لهذا الموسمِ لضمانِ بقاءِ الشوكولاتةِ على أفضل حال.

وبدأ ألفريد هيج، شركةَ “هيج” لصناعةِ الشوكولاتة منذ 114 سنة وكان قد بدأها لصناعةِ الفاكهةِ المغطاة بالشوكولاتة. وتقول فيونا كراوزيك، مديرة التسويق بالمصنع العريق: “أحفادُ ألفريد هيج، هم المسؤولون الآن عن المصنعِ بالكامل. فهمُ الجيلُ الخامسُ الذي يعملُ في المجال، وقد ولدَ الجيلِ السادس حالياً . لذلك لدينا تاريخٌ طويلٌ في صنعِ الشوكولاته هنا في أديلايد ونأملُ في أن نستمر في العمل بنفس المجال خلال السنواتِ المائة القادمة “.

 

عيدُ الحبِ هو ثالثُ أقوى مواسمِ عملِ الشركةِ بعدَ عيدِ الفصحِ وعيدِ الميلاد، وتصلُ أسعارُ مجموعةِ شوكولاتة الـValentine إلى مئةٍ وخمسة وثلاثين دولارا أمريكيا لتقديمِها كهدايا لذيذةٍ في هذه المناسبةِ الرومانسية.

تعود مديرة التسويق فيونا كراوزيك، لتشرح “يرغبُ الناسُ في شراءِ الشوكولا المفضلةِ لديهِم. لذلك سيكونُ لدينا العديدُ من الأشخاصِ المتحمسين للغايةِ لحلوى النعناعِ أو شوكولاتة التوت أو حتى شوكولاتة الحليبِ العادية. وهم يشترون الشوكولاتة على شكلِ قلب. إنه عيدُ الحب و تحظى القلوبُ بشعبيةٍ كبيرة. ”

تنتج الشركةُ 250 نوعا مختلفا من الشوكولاتة وتطورُ في خطوطِ العمل بشكلٍ مستمرٍ بما يتماشى مع المناسباتِ المختلفةِ على مدارِ السنة، كما يفتحُ المصنعُ أبوابَه للجولاتِ العامةِ المجانيةِ من يوم الإثنين إلى السبت، ويدعو الناسَ للتذوق بالمجان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]