بايرن يعول على جنابري لتشديد قبضته على صدارة الدوري الألماني

سترسل رباعية سيرج جنابري جناح بايرن ميونيخ في مرمى توتنهام هوتسبير بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رسالة تحذير قوية لناديه السابق هوفنهايم الذي يحل ضيفا على متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني يوم السبت.

وسجل جنابري هدفا وصنع هدفين في الدوري الألماني حتى الآن لكنه سيسعى لمواصلة تألقه بعدما قاد بايرن لفوز ساحق 7-2 يوم الثلاثاء على توتنهام في لندن.

وأصبح الدولي الألماني، الذي سجل تسعة أهداف في عشر مباريات مع المنتخب الوطني، حديث الجماهير في ميونيخ بعد موسم رائع في 2018-2019.

وقال يواخيم لوف مدرب ألمانيا الشهر الماضي قبل مواجهات في تصفيات بطولة أوروبا “جنابري حاضر دائما”.

ويبدو أن هذا الأمر ينطبق أيضا على الدوري الألماني.

ويتصدر بايرن المسابقة برصيد 14 نقطة بعد أن انتزع القمة مطلع الأسبوع الجاري بالفوز 3-2 على بادربورن الصاعد حديثا في مباراة هز فيها جنابري الشباك.

وفي حال الفوز أيضا هذه المرة على حساب ناديه السابق فان بايرن سيشدد قبضته على الصدارة نظرا لمواجهة العديد من الأندية الكبرى الأخرى بعضها البعض في التوقيت ذاته.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن “ما أعجبني أكثر كمدرب في أدائه في لندن انه قام بواجبات دفاعية”.

وتابع “أعلم مدى قدرته على المساعدة في الخط الأمامي وتقديم أداء استثنائي. القيام بواجبات دفاعية كان يسبب له المشاكل في بعض الأحيان”

وفي ظل تألق جنابري وأفضل بداية للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي على الإطلاق في الدوري الألماني حيث سجل عشرة أهداف في ست مباريات حتى الآن يحق لحامل اللقب الإيمان بحظوظه.

وفاز بايرن بآخر سبعة ألقاب للدوري الألماني لكن تعثره في بداية الموسم أمام هيرتا برلين ورازن بال شبورت لايبزيج أثار في بادئ الأمر علامات استفهام بشأن مدى تعطش الفريق للفوز باللقب الثامن.

لكن الانتصار الكبير يوم الثلاثاء في لندن حسم المسألة.

وقال المدافع نيكلاس زوله “هناك الكثير من الجوانب التي نحتاج فيها للتحسن لكن هذا الانتصار الكبير سيمنحنا دفعة في الأسابيع القليلة المقبلة”.

ويحل لايبزيج صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة ضيفا على باير ليفركوزن الذي يتحسن من مباراة إلى أخرى ولم يخسر على أرضه منذ ابريل نيسان ويملك أيضا 13 نقطة ويحتل المركز السادس.

ويلعب فرايبورج صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة أيضا مع بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة وحقق انتصارا واحدا فقط في آخر أربع مباريات له في الدوري.

لكن دورتموند المنافس التقليدي على اللقب سيدخل المباراة منتشيا بفوزه 2-صفر على سلافيا براج في دوري الأبطال أمس الأربعاء لينهي سلسلة من ثلاثة تعادلات متتالية في كل المسابقات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]