مورينيو «سعيد» ويعد بالحماس وتحقيق نتائج إيجابية مع توتنهام

وعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الجديد بإظهار حماس كبير عقب عودته للتدريب.

وقال، إنه يضع في أولوياته إعادة البسمة إلى وجوه جمهور الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأقال توتنهام، الذي تراجع للمركز 14 في الدوري الممتاز بعد بداية سيئة هذا الموسم، مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أمس الثلاثاء، قبل أن يسند إلى مورينيو مهمة إعادة الفريق إلى مساره الصحيح.

وقال المدرب البرتغالي في أول مقابلة له مع موقع النادي اللندني “ما الذي يمكنني أن أعد به؟ الحماس بالنسبة لعملي. وأيضا بالنسبة للنادي… السعادة لا تسعني. لو لم أكن سعيدا ما جئت إلى هنا”.

وتابع: “نعرف ترتيب الفريق في الدوري الممتاز وندرك أن هذا ليس مكاننا. يجب أن نركز على مباراة بعد أخرى. نركز على المباراة التالية فقط لنفوز بها ثم التي تليها فالتي تليها وهكذا حتى نهاية الموسم”.

وقال: “مع نهاية الموسم سنرى أين سيكون الفريق. لكنني أعرف أننا سنكون في وضع يختلف عما نحن فيه الآن… أتطلع لخوض هذا التحدي وإلى مسؤولية إسعاد كل محبي النادي”.

وقال مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، إنه سعيد بلاعبي توتنهام بعد أن قاد أول تدريب له اليوم الأربعاء.

وسيدرب مورينيو تشكيلة أنهت الدوري الممتاز ضمن المربع الذهبي في آخر أربعة مواسم كما أن توتنهام هو وصيف ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأضاف مورينيو: “أتابع دائما قدرات الفريق وإمكانات لاعبيه والعمل الرائع الذي يؤديه النادي،أحب هذا الفريق وأتطلع للعمل مع لاعبيه الشبان. لا يوجد مدرب في العالم لا يحب اللاعبين الشبان ويرغب في المساعدة لتطوير أدائهم”.

وقال: “المشكلة في بعض الأحيان أنك تعمل في أندية لا تساعد فيها الأجواء على اكتشاف هؤلاء اللاعبين..الأكاديمية توفر دائما المواهب التي يحتاجها الفريق الأول”.

وسيحل توتنهام تحت قيادة مورينيو ضيفا على وست هام يونايتد صاحب المركز 16 في الدوري يوم السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]