سولشار سعيد بتأهل مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا

كال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المديح لفريقه عقب التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الصعب 2-صفر على ملعب منافسه المباشر ليستر سيتي في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى يونايتد، الذي لاحقته الشكوك في وقت من الأوقات في إمكانية التأهل حتى للدوري الأوروبي، الدوري في المركز الثالث عقب فوزه في ست وتعادله في ثلاث من اخر تسع مباريات بالدوري.

ومنحت النتيجة مقعدا مؤهلا للدوري الأوروبي لليستر صاحب المركز الخامس عقب ثنائية برونو فرنانديز وجيسي لينجارد التي أهدت الفوز ليونايتد.

وقال سولشار لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي) “جئنا من الخلف تماما، من خلف كافة الفرق وتفوقنا عليهم. أظهرنا ما نملكه من الاتساق والثبات وعقلية سليمة. نحن نبني مجموعة وثقافة أداء هنا يمكننا أن نفخر بها.

“اللاعبون أظهروا جودتهم كفريق. يبدو الفريق مثل مانشستر يونايتد الذي نريده جميعا”.

وقال المدافع هاري مجواير، الذي أصبح أغلى مدافع في الدوري الإنجليزي عندما انضم إلى يونايتد من ليستر مقابل 80 مليون جنيه استرليني (102.31 مليون دولار) في يوليو تموز 2019، إن يونايتد يحتاج للمزيد من الاتساق.

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس “كنا بعيدين عن الانسجام في بداية الموسم وفقدنا عدة نقاط سخيفة ولم يكن الأداء جيدا بما يكفي في بعض المباريات وتعرضنا للعقاب خلالها.

“كناد كان هذا متوقعا. نحن توقعنا التأهل لدوري أبطال أوروبا لكن السنوات القليلة الماضية كانت صعبة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]