Hello بين نجاحات سابقة وتفوق مرتقب

أطلقت المطربة الإنجليزية أديل منذ يومين، أغنيتها المصورة Hello من ألبومها الجديد 25 قبل صدوره، حيث حققت الأغنية أكثر من 22 مليون مشاهدة على اليوتيوب حتى الآن.

وقد اعتادت في ألبوميها السابقتين إطلاق أغنية Single قبل صدور الألبوم.

أغنية Someone like you كانت الأغنية المصورة من ألبومها السابق، التي حققت نجاحًا مبهرًا منذ صدورها، ومع إطلاق Hello بدأت تحدث مقارانات سريعة من الجمهور بين الأغنية ومثيلتها من الألبوم السابق.

كثير من جمهورها حول العالم عقبوا بعد مشاهدة الأغنية الجديدة، وقاموا بالرجوع ومشاهدة أغنية Someone like you من ألبومها 21؛ لشعورهم برابط ما بينهما.

كلا الأغنيتين من حيث الكلمات تتحدث أديل فيهما عن انتهاء علاقتها بحبيبها، لكن في 25 عبرت عن مشاعر أكثر نضجًا وتعقيدًا.
ومن حيث اللحن “هالو” تميل للطابع الدرامي، أما “سم وان” أكثر نعومة وشجنًا؛ لكن كلاهما يحملان نفس الطابع الموسيقي. معظم من استمع للأغنية الجديدة علق على روعة صوت “أديل” وأدائها المبهر، ولاحظ كثيرين أن هناك تغير في صوتها، لكن للأفضل.

حققت “Someone like you” منذ صدورها 2011 وحتى الآن، أكثر من 540 مليون مشاهدة على اليوتيوب، أما Hello حققت خلال يومين منذ صدورها 22 أكتوبر/تشرين الأول أكثر من 22 مليون مشاهدة حتى الآن، أما أغنيتها المصورة Hometown Glory من ألبومها الأول 19 الذي صدر في 2008 حققت حتى الآن 40 مليون مشاهدة منذ طرحها في 2009.

Hometown كانت أول أغنية تقوم أديل بكتابتها وكان السبب انتقالها من مدينتها مسقط رأسها بعد إجبار والدتها لها، كي تلتحق بالجامعة.

ولم تختلف Hometown Glory عن سابقاتها من حيث الطابع الموسيقي، وظهور آلة البيانو كعنصر بارز وثابت في لحن كلاً منهم، لكنها الأقل نجاحًا من بين أغانيها.

ويظل التساؤل المرتقب.. هل تتفوق أغنية “هالو” على النجاح الذي حققته أغنية “سم وان ليك يو” المستمر حتى الآن؟ أم ستتوقف عند تلهف الجمهور لصوت وجديد أديل وتنال نجاحا أقل؟

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]