أحداث ومشاهد عالمية وعربية

وثائق نادرة لمحمود درويش تبصر النور في القاهرة..من بين هذه الوثائق قرار تعيين محمود درويش بصحيفة الأهرام في أكتوبر/ تشرين الأول 1971 بتوجيه من الأستاذ محمد حسنين هيكل الذي عينه براتب 140 جنيها في الشهر.

 

 

 

 

سريان العقوبات الأمريكية على إيران والريال يهوي أمام الدولار

 

 

 

 

أفغان بلا أقدام في مسيرة طويلة لإيقاف الحرب..مبتورو الأطراف ينطلقون مشيا وعلى مقاعد متحركة في مسيرة صعبة تجتاز مناطق الاضطرابات والتفجيرات من أجل إيصال رسالة إلى العالم.

 

 

 

معرض ساوباولو البرازيلي  يحتفي بالثقافة الإماراتية بوجوهها المتعددة في مشهد يعكس بتجلياته مدى التلاقي الثقافي والحضاري بين الشعوب.

 

 

 

 

«هجوم ذكي» لمليون نملة على عش دبابير..انتظم «جيش النمل» على شكل طوق تدلى في الهواء ثم وصل إلى عش للدبابير على رغم وقوعه في سقف مرتفع.

 

 

 

سبب طريف وراء حظر «ويني» الدبدوب في الصين.. الرقابة منعت عرض فيلم «كريستوفر روبن» بسبب تشبيه منشورات على الانترنت شخصية الدب الشهير «ويني» بالرئيس الصيني شي جين بينغ.

 

 

 

هوليوود تطلب إزالة نجمة ترامب عن رصيف الفن والشهرة.. أقر المجلس البلدي في ويست هوليوود، حيث يقع رصيف الفن والشهرة بالإجماع، قراراً بإزالة نجمة «ترامب» عن هذا المعلم السياحي الشهير.

 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]