أرتيتا مدرب أرسنال يتعاطف مع نظيره بروس في نيوكاسل المتعثر

يقول ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال إنه يتفهم حجم الضغوط على نظيره في نيوكاسل يونايتد ستيف بروس بعد أن مر بظروف مشابهة هذا الموسم.

وأعلن بروس تحمله مسؤولية مسيرة من ست مباريات لم يذق فيها نيوكاسل المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم طعم الفوز بعد الخسارة 1-صفر أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب ليبقى في المركز 15.

وكان أرسنال شهد مسيرة من سبع مباريات دون فوز ليتراجع للمركز 15 في وقت سابق هذا الموسم قبل أن يقلب الطاولة في فترة عيد الميلاد وسيحتاج كل من أرتيتا وبروس إلى مساندة النادي واللاعبين من أجل البقاء.

وقال أرتيتا للصحفيين قبل مباراة يوم الاثنين “عندما تجلس على مقعد القيادة الفنية تشعر بمدى معاناة المدربين وتبدأ في التعاطف كثيرا مع زملائك. كلنا يعرف حجم الضغوط والمعاناة. بروس مدرب كبير”.

وتابع “تحتاج أولا لدعم النادي وأن تشعر الجماهير بأنك تحاول إعادة بناء الفريق لكن أكثر الأشياء أهمية بالنسبة لي العلاقة مع اللاعبين.

“عندما تشعر أن اللاعبين معك ويبذلون قصارى جهدهم من أجلك تحصل على دفعة معنوية وطاقة كبيرة. عندما تشعر أن اللاعبين لا يقفون معك يصبح الوضع صعبا”.

ونال أرسنال دفعة معنوية بعودة لاعب الوسط توماس بارتي من الإصابة وقال أرتيتا إنه قد يلعب أساسيا أمام نيوكاسل.

وأضاف “بالطبع لم يلعب كثيرا في آخر أربعة أشهر. عانى من إصابة في نفس المكان السابق حين أصيب امام توتنهام.

“حصلنا الآن على الضوء الأخضر لمشاركته. لعب لمدة من 25 إلى 30 دقيقة. قام بعمل جيد ولا يشعر بأي تعب والآن سندرس الخطوة التالية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]