ألكاراز يرى أن «الصراع الجميل» مع ديوكوفيتش سيمنحه دفعة

يستمتع كارلوس ألكاراز بما وصفه «بالصراع الجميل» مع نوفاك ديوكوفيتش على إنهاء العام الجاري في صدارة التصنيف العالمي للتنس، وقال اللاعب الإسباني البالغ عمره 20 عاما، اليوم الأربعاء، إن ذلك سيمنحه المزيد من الدوافع قبل بطولة الصين المفتوحة.

وألكاراز هو المنافس الرئيسي لديوكوفيتش هذا العام، حيث تفوق عليه في نهائي بطولة ويمبلدون، لكن البطل الصربي شق طريقه نحو التتويج بلقب أميركا المفتوحة هذا الشهر، ليصل إلى لقبه 24 في البطولات الأربع الكبرى.

وقبل عودة المنافسات في بكين، قال ألكاراز المصنف الثاني عالميا إنه يفكر في استعادة قمة التصنيف في كل مرة يتدرب فيها، وسيحاول تقليص الفجوة مع ديوكوفيتش.

وأبلغ ألكاراز الصحفيين، في إشارة إلى تتويج ديوكوفيتش في سينسناتي وفلاشينج ميدوز «نحن نخوض صراعا جميلا على صدارة التصنيف العالمي، خاصة بعد الأداء المذهل من نوفاك في أميركا».

وأضاف «في الوقت الحالي هو المصنف الأول، لذا أنا جئت إلى هنا بدوافع إضافية لمحاولة استعادة الموقع الأول في السباق. هذا شيء أضعه في ذهني في كل مرة أتدرب فيها. أفكر في ذلك في كل بطولة».

وتابع «ليس من الضروري بالنسبة لي التعافي والعودة، لكن يجب أن أضع أهدافا لهذا العام. بالنسبة لي المركز الأول من أهم أهدافي، لذا في مثل هذه البطولات الكبيرة، سأحاول تحقيق ذلك».

وسيشارك ألكاراز في البطولة المقامة في بكين إلى جانب أسماء كبيرة أخرى منهم دانييل ميدفيديف المصنف الثالث عالميا، الذي فاز على منافسه الإسباني الشاب في قبل نهائي أمريكا المفتوحة.

وسيبدأ ألكاراز مسيرته في الدور الأول أمام الألماني الصاعد من التصفيات يانيك هانفمان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]