أنشيلوتي: ريال مدريد لن يتهاون أمام ليفربول

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن فريقه لن يتهاون في مواجهة ليفربول بإياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم التفوق بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب.

وعاد بطل إسبانيا وأوروبا، الذي يطمح لتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة 15 لتعزيز رقمه القياسي، من بعيد ليفوز بنتيجة 5-2 على ملعب أنفيلد الشهر الماضي.

وقال أنشيلوتي إن لاعبيه لن ينسوا أنهم اضطروا للقتال من أجل تعويض التأخر بهدفين في المباراة لتحقيق الفوز وأن ليفربول قادر على تحقيق تحولا مثيرا في دوري الأبطال على ملعب سانتياجو بيرنابيو غدا الأربعاء.

وأبلغ المدرب الإيطالي مؤتمرا صحفيا “علينا أن نبدأ المباراة بشكل أفضل من مباراة أنفيلد وأن نوازن بين الدفاع والهجوم لأننا رأينا ما حدث هناك في أول 15 دقيقة.

“علينا ألا نغفو وأن نجد التوازن الصحيح وألا نلعب ونحن نفكر في نتيجة الذهاب. لن نلعب لكي ندافع وعلينا أن نُسعد جماهيرنا.

“لذا سنخطو إلى أرض الملعب ونحن في قمة تركيزنا منذ الدقيقة الأولى وسنلعب للفوز. لا يوجد شيء آخر”.

كما أن أنشيلوتي لا يزال يتذكر ما حدث في دور الثمانية العام الماضي ضد تشيلسي حين فاز ريال مدريد ذهابا 3-1 في لندن لكنه تأخر 3-صفر على ملعبه وعانى للعودة حيث انتهى اللقاء 3-2 بعد أشواط إضافية وهي نتيجة ضمنت للفريق التأهل لقبل النهائي.

وقال أنشيلوتي “مباراة تشيلسي لا تزال في ذاكرتنا.

“ستساعدنا على لعب مباراة مختلفة (يوم الأربعاء)… لن نلعب مباراة دفاعية لكننا سندفع بأفضل المهاجمين. اللاعبون يفهمون ذلك. وهذا ما يجعلني أعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة.

“علينا أن نفعل الأمرين معا بشكل جيد: الدفاع والهجوم لكننا نفكر أكثر في الهجوم”.

واتفق المدافع أنطونيو روديجر، الذي كان في صفوف تشيلسي في الموسم الماضي، مع مدربه عن النهج الذي يجب أن يلعب به الفريق.

وقال روديجر “علينا أن نتعامل مع اللقاء بشكل أفضل عن تعاملنا في أنفيلد. لا يمكننا أن نغفو لأننا رأينا ما حدث.

“حين تواجه ريال مدريد فإنك تشعر بشيء مختلف في الأجواء على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

“شرف لي أن ألعب هنا مع لاعبين بمستوى (كريم) بنزيمة و(لوكا) مودريتش. وسنقدم قصارى جهدنا لكي نتأهل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]