الأهلي والزمالك يأملان في بداية مثالية بدور المجموعات لدوري الأبطال

سيسعى الأهلي والزمالك إلى بداية مثالية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بنظامه الجديد.

ويقام دور المجموعات بمشاركة 16 فريقا مقسمة على 4 مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني إلى دور الثمانية بدلا من النظام القديم، الذي كان يشهد إقامة مجموعتين في دور الثمانية.

ويلعب الزمالك يوم الجمعة ضد كابس يونايتد من زيمبابوي في المجموعة الثانية، بينما يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري منافسه الأهلي الليبي في المجموعة ذاتها.

وقال خالد جلال مدير الكرة بالزمالك، إن المدرب البرتغالي اوجوستو ايناسيو يسعى لفوزه الأول مع الفريق في البطولة بعد أن اطمأن على أداء الفريق محليا بالفوز على المقاولون العرب.

وأضاف جلال لرويترز، “لدينا إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الزمالك وتمنح الفريق صدارة مبكرة للمجموعة الثانية”.

وتابع “ايناسيو طالب اللاعبين بالتركيز الشديد وتقديم أداء قوي”.

واستبعد المدرب البرتغالي أيمن حفني لاعب وسط الزمالك من التشكيلة التي ستواجه كابس يونايتد.

ويسعى الأهلي للفوز يوم السبت ضد زاناكو من زامبيا قبل أن يخرج لمواجهة كوتون سبور الكاميروني، الذي يحل ضيفا يوم الأحد على الوداد المغربي في المجموعة الرابعة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لرويترز، “نريد التركيز على دوري الأبطال وهدفنا التتويج باللقب والعودة مرة أخرى إلى كأس العالم للأندية”.

وأضاف “حذرنا اللاعبين من المنافس، خاصة أن البطولة الماضية شهدت مفاجأة من فريق زيسكو الزامبي”.

وسيغيب أحمد حمودي عن الأهلي بسبب الإصابة، وكذلك المهاجم المخضرم عماد متعب، الذي قرر المدرب حسام البدري عدم إشراكه.

وفي المجموعة الأولى يلعب النجم الساحلي التونسي ضد فيروفيارو من موزامبيق، بينما ستكون المواجهة الأخرى في المجموعة سودانية خالصة بين الغريمين الهلال والمريخ.

ويلعب الترجي التونسي ضد فيتا كلوب من جمهورية الكونجو الديمقراطية في المجموعة الثالثة فيما يستضيف فريق جنوب أفريقيا ماميلودي صن داونز حامل اللقب منافسه سان جورج الإثيوبي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]