الجيش الملكي يتقدم للمركز الرابع في الدوري المغربي

سجل الجيش الملكي هدفا مبكرا ليفوز 1-صفر على مستضيفه سريع واد زم ويتقدم للمركز الرابع في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأحد.

ومنح المهاجم محمد كمال النقاط الثلاث للجيش الملكي بهدفه بعد تسع دقائق عقب تمريرة من المالي أبو بكر تونجارا.

ورفع الجيش الملكي، الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم، رصيده إلى 25 نقطة من 16 مباراة بفارق خمس نقاط خلف حسنية أغادير المتصدر. ويحتل سريع واد زم المركز 11 برصيد 17 نقطة.

وكان سريع واد زم قريبا من التعادل في الدقيقة 36 لكن ضربة رأس المالي مامادو سيديبي أبعدها الحارس منير البورقادي.

ولجأ الجيش الملكي للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على الفوز بينما سنحت لأصحاب الأرض فرصتين، الأولى في الدقيقة 82 بضربة رأس لعبد الرزاق رهيص أبعدها الحارس من على خط المرمى والثانية بعد دقيقتين أضاعها عبد المولى برابح.

وفي مباراة أخرى، تعادل اولمبيك اسفي بدون أهداف مع المغرب التطواني. ويحتل أولمبيك أسفي المركز الثامن برصيد 22 نقطة بينما ظل المغرب التطواني في مؤخرة الترتيب بسبع نقاط.

كما تعادل الكوكب المراكشي سلبيا مع ضيفه الراسينج البيضاوي ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر مقابل 12 نقطة للراسينج صاحب المركز قبل الأخير.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأربعاء المقبل بأربع مباريات حيث يلعب الرجاء البيضاوي مع أولمبيك خريبكة ويحل الوداد البيضاوي ضيفا على الفتح الرباطي بينما يلعب الدفاع الحسني الجديدي مع شباب أطلس خنيفرة ونهضة بركان مع اتحاد طنجة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]