الرئيس التنفيذي لدورتموند يساند فافر رغم الخسارة من بايرن

تلقى لوسيان فافر مدرب بروسيا دورتموند مساندة هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي للنادي، اليوم الأربعاء، بعد يوم واحد من تقلص فرص الفريق في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالخسارة على أرضه 1-صفر أمام بايرن ميونيخ المتصدر.

وتأخر دورتموند، صاحب المركز الثاني، بفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ بعد الخسارة قبل ست جولات على نهاية المسابقة التي استأنفت قبل عشرة أيام بعد توقف لمدة شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعقب خروج دورتموند بالفعل من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا سينهي المدرب السويسري فافر، الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده، الموسم الثاني على التوالي بدون الفوز بأي لقب محلي أو أوروبي كبير.

وقال فاتسكه لمجموعة فونكه الإعلامية الألمانية “في هذا التوقيت لا يوجد سبب لمناقشة وضع المدرب. نؤدي بشكل رائع في النصف الثاني من الموسم. حتى أمس الثلاثاء حصدنا 27 نقطة من 30 ممكنة (بالفوز في تسع من اخر عشر مباريات بالدوري)”.

ودخل دورتموند المباراة بعد انتصاره في ست مباريات على التوالي لكن الآن على الأرجح يجب أن يحسم مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ما لم يتعثر بايرن ميونيخ ثلاث مرات في المباريات الست المقبلة.

وأضاف فاتسكه “أعتقد أن لوسيان كان يركز بشدة في الأسابيع الأخيرة. ولم يترك انطباعا بأنه يقع تحت ضغط”.

وقال فافر عقب خسارة الأمس أنه سيتحدث عن الموقف في دورتموند خلال أسابيع قليلة وهو ما فسرته بعض وسائل الإعلام على أنه إشارة إلى رحيله المحتمل قبل نهاية عقده في 2021.

وقال فافر اليوم “لا أفكر في الاستسلام. ما أريد قوله إن الوقت ليس مناسبا للتقييم. لدينا ست مباريات متبقية وسنقدم فيها أقصى ما لدينا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]