الساهر والرباعي وسماحة يحتفلون بـ«عيد الفطر» بألبومات جديدة 

قرر عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي، الاحتفال بعيد الفطر ومشاركة الجمهور أجواء تلك المناسبة، بطرح ألبوماتهم وأغانيهم المصورة الجديدة في هذا التوقيت، من بين هؤلاء المطربين كاظم الساهر، وصابر الرباعي، وراغب علامة، وكارول سماحة، وعاصي الحلاني، وأحلام.

ونشر كاظم الساهر عبر صفحته على فيسبوك، صورا من كواليس تصوير إحدى أغنيات ألبومه الجديد، الذي يضم 13 أغنية، وأعلن الساهر أن الألبوم والأغنية المصورة ستطرح قريبا، ولم يصرح عن أي تفاصيل تخص اسم الألبوم أو الكليب الجديد.

Untitled0-t

أيضا يستعد صابر الرباعي لطرح ألبومه الجديد والذي يضم أيضا 13 أغنية، تم تصوير أغنيتين منه على طريقة الفيديو كليب، في مدينة الغردقة المصرية. الأغنيتان هما «مالي ومال الناس» باللهجة المصرية و«يسعدلي هالطلة» باللهجة اللبنانية من إخراج أحمد مهدي.

Cga6c01VIAAfO3s6

كذلك انتهت كارول سماحة من تصوير أغنيتين من ألبومها الأخير «ذكرياتي». حيث تم تصويرهما في جنوب فرنسا، بقيادة المخرج الفرنسي تيري فيرن، الأولى «مخلصة» كلمات محمد جمعة وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية «هيدا قدري» كلمات كارول سماحة وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ.

Untitled0-t98

كما انتهى راغب علامة من تصوير كليب أغنيته الجديدة «شفتك اتلخبطت» كلمات هاني الصغير إخراج زياد خوري، والتي تصويرها في مدينة بوخاريست الرومانية.

Untitled0-t9

أيضا أعلن عاصي الحلاني عن طرح كليب أغنية «أحب الليل»، كلمات سعيد حديفة، وألحان رواد رعدن وتوزيع سيلمان دبيان وطارق مجدلاني، ومن إخراج سعيد الماروق.

Untitled0-t9809

وستطرح أحلام ألبومها الجديد في عيد الفطر أيضا، كما تقيم حفل لدتشين الألبوم بمعهد الموسيقى العربية في القاهرة يوم 26 يوليو/تموز القادم. كما انتهت من تصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب في الهند مع المخرج جو بو عيد.

Untitled0-t980

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]