العلاج بالصراخ يؤتي ثماره مع سبالينكا في ويمبلدون

كانت هناك لحظة في مباراة الدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس بين أرينا سبالينكا وفارفارا جراتشيفا عندما أرسلت لاعبة بيلاروسيا، التي كانت متأخرة بمجموعة وتقدم أداء متواضعا، ضربة أمامية بعيدة قبل أن تطلق صرخة عالية للتعبير عن إحباطها.

ومع ذلك، كان ذلك بمثابة بداية جديدة للاعبة بيلاروسيا، حيث سُمعت هذه الصرخة في جميع أنحاء نادي عموم إنجلترا، مما سمح للمصنفة الثانية باستعادة تركيزها والعودة للمباراة والفوز 2-6 و7-5 و6-2 اليوم الجمعة.

وقالت اللاعبة البالغ عمرها 25 عاما في مؤتمر صحفي “لقد كنت مجنونة بعض الشيء في تلك اللحظة. أعني، لا يمكنني رمي مضربتي على العشب لذلك شعرت على الأقل أنني بحاجة للصراخ، بعد ذلك شعرت بأنني على ما يرام قليلا. شعرت بقليل من الراحة بالداخل وكأنني بدأت أفكر بشكل أفضل قليلا”.

وبلغت سبالينكا، إحدى المرشحات للفوز باللقب، قبل نهائي 2021 لكنها لم تشارك العام الماضي بسبب الحظر المفروض على لاعبي روسيا وبيلاروسيا.

وأقرت المصنفة الثانية عالميا بأنها كانت قلقة قبل البطولة من ردة فعل الجماهير ، حيث تعرضت لردود فعل متباينة في مسيرتها إلى قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة الشهر الماضي.

ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال في بطولة ويمبلدون، وأعربت سبالينكا عن تقديرها للمساندة التي وجدتها من الجماهير البريطانية في سعيها لحصد لقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى بعد الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة هذا العام.

وقالت “لم أكن أعرف ما أتوقعه من الجماهير. بالنسبة لي من المهم حقا أن أشعر بالدعم في المباراة. بعد المباراة الأولى شعرت بأن الأمر مذهل. كنت ممتنة حقا لكل المساندة. كانت الأجواء رائعة ومن الرائع حقا اللعب هنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]