الهلال السعودي يوجه الشكر إلى مهاجمه إيجالو

وجه الهلال بطل كأس ملك السعودية لكرة القدم الشكر إلى مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو بعد يوم واحد من خوض الفريق آخر مبارياته في الموسم.

وقال الهلال، الذي اختتم دوري المحترفين بالفوز 3-2 على الرائد يوم الأربعاء الماضي، عبر حسابه على تويتر أمس الخميس “شكرا إيجالو.. نتمنى لك التوفيق والنجاح”، وذلك دون ذكر أي تفاصيل.

وسجل إيجالو البالغ عمره 33 عاما 19 هدفا مع الهلال في الدوري هذا الموسم احتل بها المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة خلف المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد (البطل) برصيد 21 هدفا والبرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر برصيد 20 هدفا.

وساهم الدولي النيجيري السابق في فوز الهلال بلقب الدوري الموسم الماضي واحتلال المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022 والرابع في نسخة 2021.

وانضم إيجالو للهلال في يناير/ كانون الثاني 2022 قادما من منافسه المحلي الشباب.

وانتقل إيجالو إلى الشباب في 2021 بعدما لعب في أندية عديدة منها واتفورد ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

وأشارت تقارير صحفية سعودية وإماراتية إلى أن إيجالو الذي سيبلغ عمره 34 عاما الشهر الحالي في طريقه للعب في أحد الأندية السعودية الاخرى أو الإماراتية الموسم المقبل.

كما وجه الهلال الشكر للأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي تعاقد مع اللاعب البالغ عمره 29 عاما في 2021 قبل أن يُعيره للشباب العام الماضي ثم العودة إلى صفوف الفريق.

وبدأ فييتو مسيرته مع رسينج الأرجنتيني قبل الانتقال إلى فياريال الإسباني ولعب أيضا لأتليتيكو مدريد ثم إشبيلية وبلنسية وفولهام الإنجليزي ولشبونة البرتغالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]