بأجواء مليئة بالمرح.. المطربون العرب يلتقون جمهورهم في شهر يوليو

يستعد الكثير من نجوم الطرب في الوطن العربي، للقاء جمهورهم عبر حفلاتهم الغنائية، والتي تتزامن مع بدء إجازة فصل الصيف، واحتفالات عيد الفطر.

ويلتقي الجمهور العربي خلال عيد الفطر النجمة مريام فارس في مصر، حيث تحيي حفلين الأول في مدينة شرم الشيخ أول أيام العيد، والثانية في القاهرة يوم 7 يوليو/تموز. أيضا تحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلها في مصر، بمنطقة الساحل الشمالي يوم 8 يوليو/تموز بالتزامن مع طرح أغنيتها الجديدة «ما تيجي تنرقص».

كما يحيي النجم السعودي رابح صقر حفله في القاهرة، بمشاركة الفنانة داليا مبارك. أما النجم السعودي راشد الماجد فيحي حفله في إمارة دبي يوم 9 يوليو/تموز، حيث نشر فيديو عبر حسابه على تويتر لبروفات الحفل.

ويلتقي الجمهور في لبنان بالنجمة نوال الزغبي من خلال حفل يقام 16 يوليو/ تموز ضمن أعياد بيروت. والنجمة كارول سماحة يوم 15 يوليو/تموز، ضمن مهرجانات جبيل 2016، بعد طرحها أغنيتها المصورة الجديدة «هيدا قدري» من ألبومها الأخير «ذكرياتي».

أما النجم المصري تامر حسني، فيلتقي خلال عيد الفطر جمهوره في لبنان، بعد طرح ألبومه الجديد «عمري ابتدا». ويحيي النجم السوري سامو زين 3 حفلات في مصر الأولى 7 يوليو/تموز في الغردقة، ويوم 8 في استاد المنصورة، ويوم 9 في الإسكندرية.

كذلك تحيي النجمة الكويتية نوال حفلها يوم 7 يوليو/تموز الجاري في إمارة دبي. أما النجمة الإماراتية أحلام فتقيم حفلا بمناسبة صدور ألبومها الجديد بمعهد الموسيقى العربية يوم 26 يوليو/تموز في القاهرة.

ويحيي الكينج محمد منير حفله ثالث أيام العيد بمنطقة الساحل الشمالي في مصر. كما يلتقي السوبر ستار راغب علامة جمهوره ثاني أيام العيد من خلال مهرجانات ضبية الدولية في لبنان، بعد طرح أغنيته الجديدة «شفتك اتلخبطت».

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]