باتلاند يقاتل لحراسة مرمى إنجلترا في كأس العالم

أشاد الحارس جاك باتلاند بالمنافسة القوية على حراسة مرمى منتخب إنجلترا قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم، ويعتقد أن هناك أربعة أو خمسة متنافسين على دخول التشكيلة الأساسية للمدرب جاريث ساوثجيت عند اللعب في روسيا الصيف المقبل.

وسيشارك حارس ستوك سيتي مع إنجلترا كأساسي أمام إيطاليا وديا، غدا الثلاثاء، في استاد ويمبلي وهو ضمن أربعة حراس في تشكيلة ساوثجيت إلى جانب جوردان بيكفورد وجو هارت ونيك بوب.

وشارك بيكفورد حارس إيفرتون خلال الفوز 1-صفر على هولندا، يوم الجمعة الماضي، وقدم عرضا قويا ونال إعجاب ساوثجيت الذي يريد أن يبدأ الفريق بناء هجومه من الخلف.

وقال باتلاند للصحفيين “أعتقد أن جوردان لعب بشكل رائع يوم الجمعة الماضي. وهذا يمنحنا جميعا الكثير من الدوافع”.

وأضاف “إنه شيء رائع أن ندخل كأس العالم بهذه الحالة. بغض النظر عن الحارس الأساسي، فإنه سيلعب بعد صراع وهو ما نريده. التنافس مستمر بين أربعة أو خمسة حراس”.

ورغم أن ساوثجيت ينوي إجراء تغييرات عديدة في تشكيلة إنجلترا أمام إيطاليا فإنه سيواصل اللعب بثلاثة مدافعين وسط توقعات باستمرار جون ستونز في مركز قلب الدفاع.

ووجد ستونز (23 عاما) صعوبات في اللعب كأساسي مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة في ظل تعاقد ناديه في يناير/ كانون الثاني مع ايمريك لابورتي ووجود القوي نيكولاس أوتامندي والقائد فينسن كومباني.

وقال ستونز عن قلة مشاركاته “هذا صعب. كل لاعب يريد اللعب”.

وأضاف “شعرت أني في حالة جيدة (أمام هولندا) وأريد مواصلة ذلك يوم الثلاثاء. صنعنا الكثير من الفرص من اللعب (من خط الدفاع) وهذا أهم شيء”.

وتبدأ إنجلترا مشوارها في كأس العالم أمام تونس في 18 يونيو/ حزيران قبل أن تلعب ضمن منافسات المجموعة السابعة مع بنما وبلجيكا أيضا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]