بعد بداية قوية.. موسم مزدحم بالحفلات في مهرجان العلمين الجديدة

تتواصل في مصر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والتي تستمر على مدار الأسابيع المقبلة، وذلك بعد نجاح حفل تامر حسني الأخير.

مواعيد حفلات العلمين الجديدة
أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن مواعيد الحفلات الجديدة في شهر أغسطس/ آب المقبل، حيث ستشهد الأيام العشرة الأولى من الشهر 3 حفلات ضخمة لعدد من نجوم الغناء في العالم العربي.

وقالت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في منشور على إنستغرام، إن يوم 3 أغسطس/ آب المقبل سيشهد إقامة حفلين لمدحت صالح وريهام عبدالحكيم.

 

 

إليسا وتامر عاشور 

كما أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة عن حفل للنجمة إليسا، والفنان تامر عاشور يوم 5 أغسطس/ آب المقبل.

 

 

وكتبت إدارة المهرجان على إنستغرام: «استمتعوا مع السوبر ستار تامر عاشور يوم 5 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة مع النجمة اللبنانية إليسا».

 

 

عمر خيرت 

كما من المقرر أن تشهد فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في مصر حفلًا للموسيقار عمر خيرت.

وكتبت إدارة المهرجان إن يوم 10 أغسطس/ آب المقبل سيشهد إقامة حفل للموسيقار والملحن المصري عمر خيرت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. حيث سيقدم باقة من أعماله الموسيقية المميزة.

 

 

وأكدت إدارة مهرجان العلمين الجديدة أن حجز الحفلات عن طريق موقع تذكرتي من “هنا“.

وانطلقت في 13يوليو/ تموز الجاري 2023 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر تحت عنوان «العالم علمين»، ويتواصل لمدة 45 يوما حتى الـ26 من أغسطس/ آب المقبل.

وتُعد مدينة العلمين الجديدة وجهة عالمية للسياحة والحياة العصرية والتنمية المستدامة على ساحل مصر الشمالي، حيث تتميز بجوها وشواطئها الفيروزية الرائعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]