بعد طلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. أبرز زيجات المشاهير التي انتهت بالفشل

دائما ما تكون البدايات وردية وحالمة ككل الرويات الخيالية، لا يكدر صفوها شيء، وعلى الرغم من أن الزواج كأي تجربة تخضع للنجاح والفشل بطبيعة الحال، إلا أن زيجات المشاهير دائما ما تكون الأضواء مسلطة عليها، خاصة أن البدايات الشاعرية تجعلهم نموذجا يريد الملايين اتباعه حتى تأتي النهايات التي غالبا لا تكون سعيدة، وتنتهي بالفشل.

أصاب خبر انفصال النجمة أنجلينا جولي من زوجها النجم العالمي براد بيت صدمة لجمهور النجمين، بعد علاقة دامت نحو أكثر من 12 عاما، كانا خلالها مثالا للزيجات السعيدة والمتفاهمة.

الخيانة كانت سبب انهيار هذه الزيجة، فعلى الرغم من قيام جولي بمسامحة بيت على خيانته لها عام 2012، إلا أنه أعاد الكرة مرة أخرى وتورط في علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار، بحسب ما تذكره وسائل الإعلام الغربية، على الرغم من أن أنجيلنا ذكرت في وثيقة الطلاق أن السبب هو أن هناك مشاكل يصعب حلها، وأن بيت يسيء معاملة أبنائهم.

1469609769-715718-inarticlelarge

ليست الزيجة الأولى للمشاهير التي تنتهي تلك النهاية الدرامية، فهناك العديد من الزيجات الأخرى، ويعد بيت بطلا في زيجة أخرى انتهت أيضا بالفشل بسبب الخيانة، وهي زيجته مع النجمة جينفير أنستون.

براد بيت وجينفر أنسون

لم تكن تلك هي الزيجة الأولى في حياة بيت، فقد كان متزوجا من النجمة الشقراء خفيفة الظل جينيفر أنستون، لمده 5 سنوات وخلالها تم اختيارهما أفضل وأحب ثنائي في هوليوود، والأكثر رومانسية، وهو ما كان يبدو من تعاملات بيت مع أنيستون وقبلاته لها كلما حضرا مناسبة فنية.

انفصل الثنائي بعد أن قام بيت بخيانة أنستون مع جولي، التي كانت تشاركه بطولة فيلم MR&MRS SMITH.

%d8%ac%d9%86%d9%8a%d9%81%d8%b1-%d9%88%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%af-2

توم كروز ونيكول كيدمان

كان انفصال الثنائي الهوليوودي بمثابة مفاجأة كبيرة، حيث تقدم كروز بطلب للمحكمة للانفصال عن شريكته كيدمان، التي رافقته 10 سنوات، وأرجعت كيدمان أسباب الطلاق وقتها للسرعة في اتخاذ قرار الزواج، موضحة «كنت صغيرة السن جدا».

ومن الغريب وقتها أنه تم المقارنة بين علاقة كيدمان وكروز وعلاقه جولى وبيت، وهو الأمر الذي علقت عليه كيدمان، «إننى متيقنة من أن براد بيت وأنجلينا جولي يعانيان من نفس الشيء».

tom-cruise-had-nicole-kidman-5

مارك أنتوني وجينيفر لوبيز

تعد لوبيز واحدة من أبرز نجوم هوليوود، وزوجها السابق مارك أنتوني كان ملك السالسا والفائز مرتين بجائزة غرامي، والذي باع ملايين الألبومات حول العالم،  وجودهما معا جعلهما أحد أكثر الأزواج شهرة في هوليوود إلى أن قررا الانفصال في 2011.

ورغم أن الصحف زعمت أنه أنهى 7 سنوات من الزواج بسبب علاقات خارجية، صرح أنتوني وقتها: «لا على الإطلاق.. السبب في تفكك الزواج كان أبسط من ذلك بكثير.. لم يعد زواجنا ناجحا».

%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab%d8%aa-%d8%a3%d9%8a%d8%b6%d8%a7-%d8%b9%d9%86-%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82%d9%87%d8%a7-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%83-%d9%88%d9%88%d8%b5%d9%81%d8%aa%d9%87-%d8%a8%d8%a3%d9%86

 راسل براند وكاتي بيري 

وانتهى زواج النجمين بعد زواج دام 14 شهرا، وتطلق النجمان رسميا في تموز/ يوليو 2012، وعلقت بيري على الأمر وقتها «أعلن مسؤوليتي عن بعض الأمور التي أدت لانفصالنا، فقد كنت دائمة السفر على الرغم من أنني دعوته أكثر من مرة للسفر معي، كما أنني حاولت العودة للمنزل بقدر استطاعتي».

image

سيل وهيدي كلوم

في 2012 أدت طباع المغني البريطاني سيل زوج عارضة الأزياء، الإعلامية الألمانية الشهيرة هايدي كلوم إلى الطلاق، بعد حياة زوجية دامت 7 سنوات، وأصدرت كلوم وطليقها بيانا مشتركا جاء فيه، «كنا نتمتع باحترام متبادل ولا نزل نحب بعضنا البعض، لكننا قررنا الانفصال انطلاقا من الرغبة المشتركة في الحفاظ على مصلحة أطفالنا التي نعتبرها من أهم الأولويات بالنسبة لنا».

ARCHIV - Der britische Sänger Seal nd seine Frau, das deutsche Supermodel Heidi Klum, kommen zur Gala der 62. Primetime Emmy Awards im Nokia Theatre in Los Angeles (Foto vom 29.08.2010). Die Ehe schien perfekt: Zwei Menschen, die sich jedes Jahr ihren Eheschwur erneuern, vier Kinder haben und sich stets verliebt anlächeln. Doch der Traum ist vorbei, Heidi Klum und Seal trennen sich. Die Showwelt ist schockiert von der überraschenden Nachricht. Foto: Paul Buck epa (zu dpa-Korr-Bericht: "«Auf Wiedersehen, Heidi und Seal!» - Eine Traumehe ist kaputt" vom 23.01.2012) +++(c) dpa - Bildfunk+++

كريس هامفريز وكيم كارديشيان

زواج لم يستمر أكثر من 72 يوما، بين نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان ونجم كرة السلة كريس هامفريز، انتهى بحسب ما أشيع بسبب خيانة كارديشيان لزوجها مع نجم الغناء كايني ويست، والذي تتزوج منه حاليا ولديها منه ابن وابنة، على الرغم من نفيها تلك الشائعات وقتها، قائلة إن سبب الانفصال هو طباع كريس الحادة.

free-223974951720808350

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]