«بكلمات مؤثرة».. نجوم الفن ينعون فاروق الفيشاوي

حرص العديد من نجوم الفن، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، على تقديم النعي إلى الفنان المصري القدير فاروق الفيشاوي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر تعرضه لغيبوبة كبدية، بعد رحلة مع مرض السرطان.

ونشر الحساب الرسمي للزعيم عادل إمام، على “فيسبوك”، صورة جمعتهما، أرفقت بتعليق: «البقاء لله في وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي».

ونشر الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني صورة تجمعه بـ«الفيشاوي»، معلقا عليها: «رحم الله الأخ والصديق الفنان فاروق الفيشاوي وأسكنه فسيح جناته».


وغرد الفنان محمود البزاوي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: «مع السلامه يا أستاذ فاروق هاتفضل في قلوبنا جميعا».

وأشار البزاوي إلى بعض الأعمال المميزة في تاريخ الفيشاوي منها: «الحب في طريق مسدود»، «المشبوه»، «الباطنية»،  «أرجوك أعطني هذا الدواء»، «لاتسألني من أنا»، «القرداتي».

وكتب المخرج عمر زهران، في تدوينة على “فيسبوك”: «لم أكن أدري أنها المرة الأخيرة للقاءنا، لم أكن أدري أن صوتك حينما هاتفتني لتهنئتي سيكون الأخير، وأن ضحكاتنا عبر المكالمة هي آخر الضحكات».

وتابع: «لم أكن أدري أن موعدنا باللقاء في بيتك هو لقاء لن يتم. لم أكن أدري حين همست في أذنك وأنا احتضنك وأطلب منك أن تطمأنني عليك، أنك فقط تتظاهر بالقوه رغم آلامك وأنك لا ترغب في الشكوى».

وبصورة للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، علق الفنان أشرف زكي عبر حسابه على «إنستجرام»: «البقاء لله».

وعلق أحمد السعدني بأن فاروق الفيشاوي كان من “أطيب الناس”.

وأضاف، عبر حسابه على “تويتر”: «لا إله إلا الله من أطيب وأنضف وألذ الناس اللي ممكن الواحد يعرفهم في حياته الفنان العظيم والإنسان الرائع روقه الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك أنتم السابقون».

وكتب الفنان أحمد السقا: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله…. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

وكتب الفنان هاني رمزي، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “مع السلامة يا روقه مشيت بسرعه قوى الله يرحمك يا غالي وربنا يعزي كل محبيك في كل الدنيا وداعًا فاروق الفيشاوي”.

ونعت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها، وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

وجاء في بيان النقابة: “إن الفنان الكبير كان رمزًا من رموز الفن المصري.

وقدم  الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عدة مسرحيات منها البرنسيسة مع ليلى علوي، الدنيا مقلوبة مع نبيلة السيد، واختتم مسيرته الفنية بالمشاركة في بطولة مسرحية الملك لير مع الفنان يحيى الفخراني.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]